رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خيانة ومحاكم وزواج بحضور بناته.. حكايات رياض محرز مع الجنس الناعم

كتب: ندى قطب -

02:12 م | الأربعاء 06 سبتمبر 2023

حفل زفاف رياض محرز لاعب أهلي جدة ومانشستر سيتي السابق

كتب الجزائري رياض محرز، سطرًا جديدًا في قصته مع عارضة الأزياء الشهيرة تايلور وارد، بعدما قرر تكليل حبهما الذي نتج عنه 3 أطفال، بالزواج والإعلان الرسمي عن ارتباطهما، ما فتح باب الأحاديث مجددًا عن علاقات اللاعب الجزائري السابقة، التي فشل في الوصول بها إلى تلك المحطة.

رياض محرز يتعرض للخيانة

عاش رياض محرز، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي السعودي، حياة عاطفية مأساوية مع زوجته السابقة الإنجليزية ريتا جوهال، صاحبة الأصول الهندية، والتي سبقت العارضة البريطانية، بعدما إكتشف خيانتها له، ليلجأ إلى القضاء من أجل الفصل في تلك العلاقة، والتبرأ من جميع التزاماته القانونية حيالها، بعد إثبات واقعة الخيانة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

بدأت القصة عندما انتشرت صورًا لريتا زوجة محرز السابقة، في ملهي ليلي رفقة الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر، لكن كاميرات «الباباراتزي» التقطت بعض اللقطات التي أثارت الجدل بين الطرفين، في مقر يشتهر بتجمع لاعبي مانشستر سيتي -الذي كان يلعب في صفوفه قبل الانتقال للسعودية- بأوقات الفراغ والإجازات.

تفاصيل قصة حب محرز وتايلور وارد

نفت ريتا كل ما تردد حول هذا الشأن، وأكدت أن الجلسة كانت من أجل الاتفاق على بعض المشروعات التي تجمعهما، لكن اللاعب لم ينف، وقرر السير في إجراءات التخلص من تلك الزيجة، وهو ما حدث في محكمة مانشستر، قبل ما يقرب من 3 سنوات.

لم ينتظر رياض محرز طويلًا، ليواعد عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وار، صاحبة الـ25 عامًا، التي بدأت تلفت الأنظار بوجودها في المدرجات بجميع مباريات مانشستر سيتي، من أجل دعم صديقها سابقًا وزوجها الحالي النجم الجزائري، بعدما تأكدت من انتهاء علاقته بشكل قاطع مع زوجته الهندية، عقب إنجاب طفلتين منها.

تايلو وارد صديقة سيرجيو أجويرو زميل محرز سابقًا في مانشستر سيتي، وضعت طفلتها الأولى من اللاعب الجزائري، يوم 8 يونيو من العام المنقضي، والتي ظهرت رفقتهما في حفل الزفاف، في حضور ابنتيه من زوجته السابقة ريتا جوهال، ومن المقرر أن يقيما حفل زفاف جديد للمرة الثالثة.