رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إلهام شاهين تكشف سر «انفجار الزايدة» في جسدها أثناء التصوير (فيديو)

كتب:  نهى نصر -

02:48 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023

الفنانة إلهام شاهين

جهود كبيرة يبذلها الفنانين أثناء تصوير الأفلام والمسلسلات، ربما تتمثل في عدد الساعات التي يقضونها خلال فترة التمثيل أو الإرهاق الذي يظهر عليهم، ورغم ذلك يستكملون ساعات العمل دون توقف، وهو ما حدث مع الفنانة إلهام شاهين أثناء تصوير مسلسل «على نار هادئة» الذي عرض 2005.

انفجار «الزايدة» في جسم الفنان إلهام شاهين 

أسرار عديدة كشفتها الفنانة إلهام شاهين أثناء استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي الذي يعرض على قناة «أون»، منها انفجار «الزايدة» في جسدها أثناء تصوير المسلسل، وقالت: «مرة تعبت الساعة 4 الفجر وبعدين كان عندي أوردر تصوير الساعة 12 وكنت تعبانة ومرضيتش أروح للدكتور عشان التصوير وقولت لما أرجع وكنت بعاني جدا وكل ده مش مبينه التعب».

وأضافت إلهام شاهين: «كان تصوير المسلسل في المنصورية، وأثناء جلسات التصوير الألم زاد وتم نقلي للمستشفى، وقال الأطباء الزايدة انفجرت في جسدي، ما أدى إلى خضوعي لعملية جراحية.. الدكاترة قالوا لازم تدخل عمليات».

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: «الفنانين أكتر ناس بتتعب في الشغل وعشان كدا أغلبنا بيصابوا بالزهايمر وبيموتوا بيه، وأنا أعرف ناس زمايلي حصل معاهم كدا».

نجاح مسلسل الفريدو

نجاح كبير حققته الفنانة إلهام شاهين في مسلسل الفريدو، والذي أخذت أحداثه عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور الراحل مصطفى محمود، واستطاع تسليط الضوء على مرض ألزهايمر، حيث يحكي المسلسل قصة سيدة أصيبت بمرض ألزهايمر ومعاناتها مع المرض.

أبطال مسلسل الفريدو 

شارك في المسلسل نخبة من الفنانين من بينهم، إلهام شاهين، ندا موسى، أحمد فهمي، أمير شاهين، فتوح أحمد، عابد عناني، إنجي كيوان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.