رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الأميرة رجوة تستعيد ذكريات حفل زفافها وولي عهد الأردن: «100 يوم كزوج وزوجة»

كتب:  غادة شعبان -

09:02 م | السبت 09 سبتمبر 2023

حفل زفاف الأميرة رجوة وولي عهد الأردن

لقطات مبهجة وصور فوتوغرافية شاركتها الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ليوم زفافها الذي كان محط أنظار الجميع في يونيو الماضي، ذلك الحفل الأسطوري الذي ظهرت خلاله بإطلالة بسيطة غير متكلفة.

الأميرة رجوة تستعيد ذكريات حفل الزفاف

أعادت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، نشر عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لقطات من عقد القران وحفل الزفاف، قائلةً: «100 يوم كزوج وزوجة، لقد مرت مائة يوم منذ عقد قران ولي العهد الحسين ورجوة ال سيف في عمان».

تفاعل الجمهور مع صور الأميرة رجوة

الصور التي شاركتها الأميرة رجوة الحسين، تفاعل معها عدد كبير من متابعيها كونها واحدة من أهم الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت الصور على آلاف من تسجيلات الإعجاب، والتعليقات، فكان من بينها: «ما ألطفكم وأجملكم، ربي يحميكم، جميلة أوي، كنتي جميلة كالعادة في الفرح، الرقة والبساطة عنوانها رجوة، قمر أوي يا رجوة».

تفاصيل فستان الأميرة رجوة الحسين

واختارت الأميرة رجوة الحسين، الظهور بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها الذي كان في يونيو الماضي، والتي أطلت به داخل قصر زهران، بفستان من الحرير الناعم، بدون تطريزات، «تايبيست» مع جيبونة بسيطة، وطرحة تقليدية من التُل بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

كانت الإطلالة الأولى للأميرة رجوة الحسين من خلال فستان ضيق مع تنورة واسعة من الخلف ذات أكمام طويلة من خامة الستان الناعم، وزينتها بطرحة من التل مع تطريزات ناعمة والذي تمت حياكته يدويًا.

وكانت اعتمدت الأميرة رجوة خلال حفل الزفاف على تسريحات الزفاف التقليدية والمعروفة التي تظهر بها الملكات، وهي التسريحات الكلاسيكية، فقد ظهرت بالشعر المنسدل الويفي، ونسقت معه تاج مرصع بالألماس من «Fredjewelry» دون عليه بالخط العربي «رجوة من الله».

معلومات عن رجوة الحسين

- رجوة آل سيف، هي ابنة رجل الأعمال خالد آل سيف، ووالدتها السيدة عزة السديري.

- ولدت الأميرة رجوة في الرياض، في المملكة العربية السعودية، في يوم 28 أبريل عام 1994، أي تبلغ من العمر 29 عامًا.

- هي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

- حصلت على بكالوريوس الهندسة المعمارية من سيراكيوز بولاية نيويورك الأمريكية في العام 2017.

- تخرجت رجوة آل سيف مع مرتبة الشرف في ربيع عام 2017.

- تزوجت رجوة من ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في يونيو الماضي في حفل زفاف أسطوري.