رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

من الأميرة رجوة لـ كيت ميدلتون.. لمسات قوية لـ إيلي صعب بزفاف ولي عهد الأردن

كتب: منة الصياد -

07:59 ص | الأحد 04 يونيو 2023

أميرة ويلز في حفل الزفاف

إطلالة أنيقة خطفت أنظار العالم أجمع، كانت بطلتها الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأردني، الأمير حسين بن عبد الله الثاني، جاءت بلمسات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي تصدر اسمه العديد من منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية وعدد من الدول العربية والغربية.

وتمثلت إطلالة الأميرة رجوة آل سيف، في فستان أبيض طويل صُمم بشكل بسيطة دون أي نقوش، مع وضع ذيل طويل له، مزين ببعض الوردات البسيطة، كما اعتمدت الأميرة على وضع لمسات بسيطة من الماكياج الناعم دون مبالغة، وارتداء تاج وأقراط من الماس.

إطلالات إيلي صعب في زفاف الأمير حسين

ولم تكن إطلالة الأميرة رجوة آل سيف وحدها التي جاءت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب خلال حفل الزفاف الملكي بالأردن، إذ كان لتوقيع المصمم الشهير لمسات مختلفة على إطلالات أخرى بالحفل.

إطلالة الملكة رانيا 

الإطلالة الثانية للملكة رانيا العبد الله، التي جاءت خلال مراسم حفل زفاف نجلها الأمير حسين، كانت من توقيع إيلي صعب، إذ ظهرت بفستان من مجموعة أزياء المصمم اللبناني العالمي لربيع وصيف 2023، الذي أعيد تصميمه خصيصًا لها، حيث تميز بلونيه الذهبي الفاتح والأوف وايت، وجاء مزينًا بتطريز على منطقة الصدر، وحافة الكاب المتدلي على طول الفستان، حسب مجلة «فوج» العالمية.

إطلالة كيت ميدلتون

كما أطلت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بفستان أنيق آخر، من مجموعة إيلي صعب لموسم خريف وشتاء 2017، تميز بلونه الوردي الهادئ، وتصميمه ذو الرقبة العالية.

وجاء الفستان مغطى أكمله بتطريز مميز على منطقة الصدر بنفس لون الفستان، مع أكمام طويلة فضفاضة من الشيفون.