رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحدث ظهور للأميرة رجوة آل سيف مع زوجها ولي العهد الأردني

كتب: إسراء عبد العزيز -

09:09 م | السبت 29 يوليو 2023

ظهور الأميرة رجوة آل سيف مع زوجها ولي العهد الأردن وشقيقه

نشرت الأميرة عالية الحسين عمة ولي العهد الأردني وابنة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين بن طلال من زوجته الأميرة دينا بنت عبدالحميد، صورة لها برفقة الأميرة رجوة آل سيف مع ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشقيقه والأمير هاشم العبد الله.

صورة الأميرة رجوة آل سيف وولي العهد الأردن

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الأميرة رجوة آل سيف وولي العهد الأردن، وهي أحدث ظهور لها برفقة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وعمة الأمير الحسين عالية الحسين.

الأميرة الأردنية عالية الحسين

وعلقت الأميرة الأردنية عالية الحسين على الصورة المتداولة التي نشرتها على صفحتها بإنستجرام قائلة: «مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله، بارك الله فيهم أجمعين».

رجوة آل سيف وولي العهد الأردني

يذكر أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان، وكان تم بث حفل الزفاف بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتابعه الملايين وحضره أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي.

وارتدت العروسة فستان أبيض مع طرحة طويلة من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، وتاج فضي اللون، وارتدى ولي عهد الأردن الأمير الحسين بدلة سوداء مطرزة باللون الذهبي تشبه تصميم بدلة عرس والده التي كان ارتداها وجدهما الملك عبدالله الأول.