رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

120 مليون دولار.. كيف تستفيد نور الفلاح من ثروة آل باتشينو بعد الانفصال؟

كتب: آية أشرف -

05:48 ص | الجمعة 08 سبتمبر 2023

نور الفلاح وآل باتشينو

لم يمر الكثير على الأخبار السارة التي طرقت باب النجم العالمي آل باتشينو صاحب الـ82 عامًا، وحبيبته المنتجة نور الفلاح، من أصل كويتي والبالغة من العمر 29 عامًا، بانتظار مولودهما الأول، بعدما عاش الثنائي قصة حب قوية بدأت قبل نحو 3 أعوام، تحديدًا مع بداية انتشار جائحة كورونا عام 2020، إلى أن ضج خبر انفصالهما بعد إنجابها للطفل بـ3 أشهر فقط.

تفاصيل كثيرة شهدتها العلاقة بين النجم العالمي آل باتشينو صاحب الـ82 عامًا، وحبيبته المنتجة نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عامًا، انتهت بالانفصال بعد قضية تشكيكه في نسب الطفل حتى أثبت تحليل DNa  أنه والد الطفل بالفعل.

كيف ستستفيد نور الفلاح من ثروة آل باتشينو بعد الانفصال؟

هل ستستفيد نور الفلاح من ثروة آل باتشينو بعد الانفصال؟ سؤال بات الأكثر تداولًا عقب انفصال الثنائي، فعلى الرغم من إن علاقتهما لم تطرق للزواج، إلا أن وجود طفل قد بات يزيد من احتمالية استفادة المنتجة الشابة من المليونير الثمانيني، إذ تقدر ثروة آل باتشينو بنحو 120 مليون دولار،  بحسب صحيفة Marca الإسبانية.

ووفقًا لما ذكرت الـ«ديلي ميل»، فإن نور الفلاح تسعى لتحديد مبلغ نفقة ابنها، إذ تقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنها البالغ من العمر ثلاثة أشهر مرفقة طلبها بمستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة، على الرغم من استعدادها لمنح النجم السينمائي حضانة قانونية مشتركة لابنهما، مطالبة بدفع «باتشينو» أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية.

وأضافت «الفلاح» أنها تريد أن يحصل طفلها من الممثل البالغ من العمر 83 عامًا على «زيارة معقولة»، خاصة في  المسائل المتعلقة بالتعليم والعلاج الطبي وغيرها. 

وبحسب المصدر، أدرجت نور الفلاح في ملفها القانوني، وثيقة بعنوان «الإعلان الطوعي عن النسب» التي وقعتها هي وباتشينو بعد ستة أيام من استقبالهما ابنهما.

وفقًا لموقع «The Blast»  نصت المستندات القانونية التي قدمتها «الفلاح» على أنه «يجوز للمحكمة إصدار احكام لدعم الأطفال، وتخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين».

وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن القاضي سيحدد في القضية المبلغ بناءً على ما تطلبه المنتجة، في الجلسات المقبلة، ولكن لم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة حتى الآن.

معلومات عن نور الفلاح 

إليك أبرز المعلومات عن نور الفلاح، وفق موقع «thenationalnews» العالمي.

- من مواليد عام 1994.

- تخرجت في كلية السينما والتليفزيون بجامعة كاليفورنيا في ولاية لوس أنجلوس

- تعمل حاليًا كمنتجة أفلام.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» الآلآف المتابعين.

- والدتها الأمريكية تدعى «آلين».

- تحرص على نشر العديد من الصور التي تجمعها بشقيقتها الأصغر وتدعى «ريم».

قصة حب آل باتشينو ونور الفلاح

حسب ما كشفت مجلة «people» الأمريكية، فكان نجم هوليوود العالمي آل باتشينو، جمعته قصة حب بـ نور الفلاح، على الرغم من إن فارق العمر بين النجم العالمي وحبيبته 53 عامًا، وهو ما لفت الأنظار نحو علاقتهما.

الجدير بالذكر أن  نور الفلاح، المنتجة من أصل كويتي، كانت أول زيجة لها أول من المخرج الشهير ميك جايجر، البالغ من العمر 79 عامًا.