رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لأول مرة.. سيدة متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر: من هي؟ (صور)

كتب: آية أشرف -

03:58 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023

ملكة جمال مصر 2023

انتهت فاعليات الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر «بنت مصر» 2023، عقب أسابيع طويلة من التدريبات والاختبارات والمسابقات الفرعية قبل الحفل الختامي الذي أعُلن فيه اللقب في النهاية، خلال حفل كبير داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وخبراء الموضة والتجميل. 

آنسة ومتزوجة تفوزان بلقب ملكة جمال مصر 2023 

وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت الصفحة الرسمية  لمسابقة ملكة جمال مصر، عن الفائزات بلقب «بنت مصر» 2023، من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مبروك نهلة خالد وشادن جلال، لملكة جمال، وسيدة مصر 2023».

وفازت شادن جلال بلقب ملكة جمال مصر 2023، وحصدت نهلة خالد التي تعمل خبير التسويق الرقمي، لقب السيدة، كأول متزوجة تحصل على اللقب، خاصة بعد السماح لمشاركة المتزوجات والمحجبات بالمسابقة كأول مرة في تاريخها. 

حفل مسابقة ملكة جمال مصر 2023

وأُقيم أمس فعاليات حفل ختام «ملكة جمال مصر» بإحدى الفنادق الكبرى بالتجمع، لإعلان الفائزة باللقب  وذلك بحضور العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ليلي عز العرب وحورية فرغلي.

ودخلت العديد من المتسابقات خلال الأيام الماضية، في منافسة قوية ضمن مسابقة «ملكة جمال مصر بنت مصر»، و«ملكة جمال المراهقات»؛ لاختيار صاحبة اللقب في النهاية من بينهما، عقب مشاركتهن في العديد من الاختبارات والقيام بالكثير من الأنشطة الاجتماعية، والخيرية، والترويجية للسياحة، فضلًا عن مسابقات المواهب والأزياء والأناقة.

الجدير بالذكر إن الحفل احياه الفنانة شاهيناز، وذلك بحضور لجنة التحكيم، وعلى رأسها من الدكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، وملكة جمال مصر لعام 2022 هاجر مختار، والمصمم أحمد عبدالله، والإعلامية ياسمين الخطيب، والفنانة إيناس علي، والفنان محمد سراج، ومصممي الأزياء أحمد ومحمد حشاد.