رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

4 أفكار لحفل زفاف هادئ مستوحى من البحر.. «تنسيق الألوان مهم»

كتب:  نرمين عزت -

08:26 ص | الخميس 07 سبتمبر 2023

حفل زفاف

حفل الزفاف أو ليلة العمر، هي الليلة المميزة في حياة الفتاة، وتبحث فيها عن الأفكار التي تخلق لها جوًا من السعادة، لذلك هناك أفكار هادئة ومستوحاة من البحر الذي يعبر عن الهدوء والرومانسية؛ مما يساعد على اختيار المكان المناسب ودعوات الفرح وكذلك الإكسسورات، بحسب ما نشر موقع «weddingchicks» البريطاني.

أفكار لحفل زفاف مستوحى من الألوان المائية

خريف هذا العام تميل ألوانه إلى الألوان المائية؛ كما أنّ اختيار الألوان في حفل زفافك لا يعتمد فقط على المكان أو ديكوراته، لكن يرتبط أيضًا بملابس الزفاف والضيوف، والقطع التي تُزين بها المكان، ولهذا اختاري الألوان المائية التي تعمل على إضفاء الحيوية على حفل الزفاف.

وفي البداية، اختاري المكان الذي يعكس الهدوء والرومانسية ويكون على البحر، إذ ستساعدك طبيعة المكان والسماء الزرقاء المتناغمة مع ماء البحر، والهواء المنعش الجميل على الشعور بالسعادة في ليلتك المميزة، ويجب تنسيق ذلك مع الموسيقي الهادئة والأغاني المرتبطة بالذكريات الجميلة.

تنسيق الألوان 

ولتزيين الطاولة والمقعد في حفل الزفاف، يمكن اختيار طاولة بسيطة بمقاعد مربعة، وتزيينها بمفارش بلون السماء، مع استخدام القواقع ونجوم البحر للتزيين بها، وإضافة بعض من الشموع الذهبية، وشرط أساسي وجود الزهور التي تتميز باللون الأخضر أو الأوف وايت حتى تكون الألوان متناسقة ومميزة، مع البحر.

دعوات الفرح

تكون بسيطة باللون أزرق ودرجاته، مع الحرص على اختيار كروت مطبوعة برسومات البحر.

إكسسوارات العروسين

أما بالنسبة للعروسين، فلهما دورًا مميزًا في تلك الليلة الساحرة، وتبدأ الإكسسورات من باقة زهور بيضاء ممزوجة مع ورد أزرق فاتح بدرجات الباستيل، وإكسسوارات شعر من نفس الألوان، ولا مانع من تزيين العريس لبدلته بنفس الزهور هادئة اللون.