رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

جورجينا تخطف الأنظار بـ«الأحمر» في مهرجان البندقية.. سحرت الأجواء بحضورها (صور)

كتب: منة الصياد -

09:57 م | الأربعاء 06 سبتمبر 2023

جورجينا رودريجيز

عادة ما تحرص جورجينا رودريجيز صديقة نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خطف الأنظار نحوها بقوة، إذ أنها ظهرت مؤخرًا، بإطلالة ساحرة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ80. 

تفاصيل إطلالة جورجينا في مهرجان البندقية 

ووفق ما ذكرت «روسيا اليوم» فإن عارضة الأزياء العالمية، ظهرت بفستانا أنيقا «أوف شولدر» باللون الأحمر من شركة الأزياء العالمية «vetements»، وذو ذيل سمكة طويل، حيث كشف التصميم عن رشاقتها، مع ارتداءها قفازات طويلة باللون الأبيض، واعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي على الظهر.

كما ارتدت جورجينا رودريجيز عقدًا ضخمًا من الماس، وتتدلى منه حلية باللون الأحمر، واكتفت به فلم ترتد في أذنيها أو يديها مجوهرات أخرى. 

وسرعان ما خطفت عارضة الأزياء العالمية الأنظار نحوها بقوة، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد العديد من متابعيها باختياراتها الأنيقة دومًا لأزياءها.

جدير بالذكر أن مهرجان البندقية بدورته الـ80، أقيم وسط أجواء عادية وباهتة وليست مفعمة بالزخم على شاكلة كل عام، وذلك بسبب خلو السجادة الحمراء من تواجد العديد من نجوم ونجمات العالم، لإضراب ممثلي هوليوود، الذي يمنعهم من المشاركة في أي فعاليات أو مهرجانات.

الأحمر يسيطر على جورجينا في البندقية 

وقبيل ساعات من مشاركتها في فعاليات انطلاق مهرجان البندقية، شاركت جورجينا متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور فور وصولها للمدينة الإيطالية، خلال استمتاعها بأجواءها الساحرة وتناول الطعام.

وأطلت جورجينا رودريجيز بفستان آخر باللون الأحمر أيضًا، جاء بتصميم «الأوف شولدر»، وقصير فوق الركبة، ويتدلى من منطقة الصدر وشاحًا طويلًا باللونين الأصفر والأحمر، مع ارتداءها خاتم من الألماس أيضًا.

جورجينا تستمع بالصيف مع أسرتها 

وخلال أشهر الصيف، حرصت صديقة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، على نشر العديد من الصور التي جمعتها به وبأطفالهما وذلك في أثناء استمتاعهم بأجواء الصيف في عدد من المدن الساحرة حول العالم، إذ جاءت تلك اللحظات بعد فترة وجيزة من انتشار الشائعات حول تفكير الثنائي في الانفصال قبل أشهر قليلة.

وكان كشف تقرير تليفزيوني عرض عبر شبكة «CMTV» التلفزيونية البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو يمر بمشكلات كبيرة فيما يتعلق بعلاقته بشريكة حياته جورجينا رودريجيز.

وأوضح التقرير أن هناك تحليل أجراه طبيب نفسي برتغالي وخبير بلغة الجسد أيضًا يدعى «أيريس»، لافتًا إلى أن التطورات الأخيرة في حياة النجم البرتغالي، لا توحي بالاطمئنان، خاصة في عالم الرياضة وعلاقته الأسرية.

وحسب تصريحات خبير لغد الجسد للشبكة البرتغالية، فإن إشارات الجسد للثنائي تظهر مدى سوء العلاقة بينهما، لافتًا إلى أن رونالدو يعيش حالة نفسية سيئة، وابتعاده عن والدته خلال الآونة الأخيرة وهو ما أكد تلك التغيرات الطارئة عليه، إلى جانب أن تصرفاته الأخيرة، تشير إلى أن حياته الشخصية لا تمر بفترة جيدة، وربما لأنه بعيد عن والدته.

وعلى الرغم من مرور تلك الشائعات، إلا أن الثنائي لم يكترث لها، وبات يشاركون متابعيهما العديد من اللحظات العائلية خلال استمتاعهما بالعطلة الصيفية رفقة أبنائهما.