رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد توقعات انفصال الثنائي.. كم تربح جورجينا حال انتهاء علاقتها برونالدو؟

كتب: منة الصياد -

09:32 م | الثلاثاء 25 أبريل 2023

رونالدو وجورجينا

حالة من عدم الاستقرار على ما يبدو تضرب العلاقة بين نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وذلك بعدما نُشر تقرير تلفزيوني على شبكة «CMTV» التلفزيونية البرتغالية، أشار إلى أن اللاعب البرتغالي يمر بعدد من المشكلات فيما يتعلق بشريكة حياته.

كم ستربح جورجينا بعد الانفصال من رونالدو؟ 

ومع انتشار احتمالية حدوث الانفصال بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز، زادت التساؤلات بشأن كم ستربح الأخيرة بعد الانفصال عن صديقها، وهو ما تمت الإجابة عنه خلال أحد التقارير بوسائل الإعلام البرتغالية، ونقلت عنه صحيفة «sportskeeda» العالمية.

ووفقًا لوسائل الإعلام البرتغالية، ستحصل جورجينا رودريجيز على أكثر من 35% من ثروة كريستيانو رونالدو إذا انفصل الثنائي.

وتقدر ثروة رونالدو بنحو 500 مليون دولار، بحسب تقارير عالمية، وهذا يعني أن «رودريجيز» ستحصل على مبلغ يقارب 175 مليون دولار، أي ما يعادل نحو 5 مليارات جنيه.

سر توقعات انفصال الثنائي 

وذكرت التقارير البرتغالية أن التوقعات بشأن احتمالية انفصال الثنائي، جاءت لشعور رونالدو بالسأم من تصرفات صديقته «رودريجيز» وغطرستها، وكذلك انشغالها عنه بالتواجد في بيوت الموضة والأزياء.

وعلى الرغم من استمرار علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز، لسنوات طويلة بلغت نحو 7 أعوام، إلا أنهما لم يتزوجا رسميًا، لكنهما يحظيا باهتمام الملايين حول العالم من متابعيهم. 

ومع ذلك قالت «رودريجيز» ذات مرة إنها تشعر بالفعل بأنها متزوجة من رونالدو، خلال حديثها في فيلمها الوثائقي «أنا جورجينا»، الذي انتشر على وسائل الإعلام الرقمية.