رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته الأول.. ولاده بدأوا يتكلموا عربي

كتب:  إسراء طارق أبوسعدة -

02:54 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته الأول

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادى النصر السعودي لكرة القدم، احتفاله بعيد ميلاد رضيعته الأول، عبر حساباته على «فيسبوك»، و«تويتر»، و«إنستجرام»، وأرفق صورة تجمعه مع ابنته التي احتفى والدها بها، في عامها الأول.

احتفال «رونالدو» بعيد ميلاد ابنته

تظهر في الصورة الابنة الصغيرة، التي تبلغ عاما واحد، يحملها والدها، كريستيانو رونالدو، وكتب جملة مع الصورة التي نشرها، يشارك فيها حبه لابنته الصغيرة، إذ قال لرضيعته: «عيد ميلاد سعيد في السنة الأولى لكِ يا حبيبتي، والدكِ يحبكِ كثيرا».

عائلة «رونالدو» تندمج في الثقافة العربية 

انتقال عائلة رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، يظهر مدى اندامجهم بالثقافة العربية، بعد عدة أشهر من استقرارهم هناك، خاصة بعدما انضم الدون للعالمي في يناير الماضي، إلى فريق النصر السعودي، إذ انتشر مقطع فيديو لأبناء رونالدو مع والدتهم جورجينا، أثناء تعلم الحديث باللغة العربية من قبل، كما ظهر فيديو جديد لهم يلعبون ويتحدثون بلغة الضاد، كما ظهر ابن وبنت رونالدو، يقودان سيارة فى حديقة المنزل، ومر آخر بجانبهما وقال السلام عليكم، ليردوا عليه «وعليكم السلام».

ويقود كريستيانو رونالدو فريقه العالمي فى الديربي المنتظر بين فريقى الهلال والنصر، فى إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل فريق النصر ضيفًا على الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ضد النصر

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة ديربي الرياض، بين فريقي الهلال والنصر، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ويحتل نادى النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، خلف نادي الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما يحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

ويأمل الهلال في حسم المباراة لصالحه، للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري، والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، ويطمح النصر بقيادة رونالدو في الفوز لقلب الطاولة على فرق الصدارة، والحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي.