رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفاصيل تشكيل أول فريق كرة قدم نسائية للناشئات في النادي الأهلي

كتب: ندى قطب -

05:40 م | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

الأهلي

يسابق النادي الأهلي الزمن، لتشكيل فريق كرة قدم نسائية للناشئات، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي الذي وجه الأندية بتكوين فرق للسيدات.

باب الأهلي مفتوح دون قيود

وفتح النادي الأهلي الباب على مصرعيه دون شروط، أمام المواهب التي ترغب في تمثيل المارد الأحمر، بأكاديمية كرة القدم النسائية، بعدما أعلن مسؤولو القلعة الحمراء بدء مراحل تجهيز فريق كرة القدم للسيدات مواليد 2005-2009، تمهيدًا للمشاركة في دوري الناشئات، المقرر انطلاقه خلال أشهر قليلة، تحت مظلة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.

ومن المقرر اعتماد أكاديمية الأهلي في المقام الأول على الأعمار من مواليد عام 2005 وحتى مواليد 2016 كمرحلة أولى، وإشراك مجموعة من المدربات صاحبات الخبرة في مجال كرة القدم النسائية، إذ بدأ المارد الأحمر في تكون فرق للسيدات بمختلف فروع النادي.

ويهتم الأهلي أيضًا بتأهيل مدربات الأكاديمية، من خلال منحهن دورات تدريبية خاصة لرفع مستوياتهن، وتحصيل الخبرات المختلفة، القادرة على تكوين كيان كبير يليق بحجم الأهلي.

سيدات الأهلي في الدوري الممتاز

ويستعد المارد الأحمر، للمشاركة في الدوري الممتاز بفريق سيدات، لكنه ينتظر تكوين قوام قادر على المنافسة على البطولات أسوة بالألعاب الأخرى.

ولايزال الأهلي يجري اختبارات لتكوين الفريق الأول المقرر مشاركته في الدوري الممتاز، المفترض انطلاقه الموسم المقبل، إلى جانب المشاركة في العديد من الفاعليات لصقل موهبتهن وخبراتهن، قبل الاحتكاك في المحافل الرسمية، خلال الفترة المقبلة.