رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لماذا قبل علي معلول دبلة زوجته بعد هدف الأهلي؟

كتب: آية أشرف -

09:13 م | الخميس 03 أغسطس 2023

علي معلول

«حلال العقد» علي معلول ابن  تونس المحترف في صفوف النادي الأهلي، الابن البار الذي لم يترك مباراة إلا وقدم أغلى هداياه لمُشجعي المارد الأحمر، يعود اليوم لسلسة انتصاراته كعادته بعدما أحرز هدف التعادل لفريقه في مرمى «المصري» في الدقيقة 100 من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد برج العرب ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ليتسبب في عودة الروح للشياطين الحُمر بعد تأخرهم بهدف أمام المصري، قبل قلب الموازين والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد. 

علي معلول يقبل دبلة زوجته

تصرف اعتيادي وربما عفوي للاعب الأهلي، علي معلول، إذ أقدم على تقبيل دبلته فور تسديده الهدف وكأنه يهدي الفوز لزوجته كعادة العديد من لاعبي الدوري المصري، الأمر الذي رصدته كاميرات الإعلام على الفور، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بصورته. 

زوجة علي معلول.. «النصف الحلو في حياته»

ودائمًا ما ينسب علي معلول الفضل لزوجته، بل يدعمها مرارًا وتكرارًا داخل المستطيل الأخضر، فلم يتوقف الأمر على الحديث عنها فقط، فبعيدًا عن المستطيل الأخضر، تُشكل زوجة معلول تميمة الحظ ووش السعد بحياته بحسب وصفه لها.

دومًا ما يهدي اللاعب المحترف علي معلول، نجاحه لزوجته في كل خطوة، ففي لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، أكد أن زوجته هي «وش السعد» بكل خطواته وسبب حظه السعيد، حتى نسب لها السبب في زيادة عقده، وتعاقده مع النادي الأهلي، قائلًا: «أهدي نجاحي لأمي وأبويا ومراتي، لأن مراتي هي وش السعد، يعني مثلا عقدي في الصفاقسي كان بمبلغ معين، وبعد ما اتعرفت عليها، عملت عقد بمبلغ متعملش في تاريخ النادي، وبعدها جه عقد الأهلي، فهي وشها حلو عليا».

دعم حملها بعد المباراة 

تقبيل الدبلة لم يكن المشهد الأول لـ «معلول» وزوجته، ففي لقطة رصدتها عدسات الكاميرات، في 2018، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام فريق حرس الحدود، لم يهمل معلول دعم زوجته خلال أشهر حملها، إذ احتفل التونسي بانتظار مولوده عن طريق وضع الكرة تحت قميصه مع وضع إصبع الإبهام في فمه.

قصة حب جمعت الزوجين

وفي لقاء سابق، يعود لـ2019، على «قناة مصر الأولى»، تحدث اللاعب التونسي عن زوجته، ووصفها بـ«أول بنت عرفها، وأول قصة حُب»، موضحًا: «عارفة كل المواقف العصيبة اللي مريت بيها، وهي أكتر إنسان قريب مني، ودايمًا بتساندني وتشجعني».