رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة علي معلول «ع الحلوة والمرة معاه».. كيف ساندته قبل لقاء الأهلي بالسوبر؟

كتب:  نرمين عزت -

12:12 م | الخميس 04 مايو 2023

علي معلول وزوجته

«دعم وحب وفوز بالبطولات»، كلمات بسيطة لها معاني كبيرة، نلخص حال زوجة علي معلول لاعب النادي الأهلي وأسرته، التي اعتادت الوقوف إلى جانبه في الأزمات قبل الإنجازات، إذ تستعد للسفر إلى الإمارات، لدعم زوجها في مباراة السوبر المحلي بين المارد الأحمر وبيراميدز وصيف كأس مصر.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقطع فيها التونسية مريم معلول آلاف الأميال لمتابعة زوجها وآسر قلبها، إذ شارك اللاعب، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة تجمعه مع أسرته بعد الفوز بكأس السوبر العام الماضي.

زوجة علي معلول تسافر لدعم زوجها

على أراضي الإمارات للعام الثاني على التوالي، تقام مباراة كأس السوبر، لكن هذا العام يختلف عن سابقه، فقد فاز الأهلي المرة السابقة على الزمالك، إلا أن الأخير انسحب هذا العام، لكن الثابت هو زوجة علي معلول، التي تسانده في جميع المباريات، حتى في عدم وجودها يتحدث إليها بعد الفوز عبر الفيديو كول، هي دائمًا بجانبه، وهو دائمًا يذكر دورها وفضلها في حياته، هي وابنه كريم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت مريم معلول، متابعي حسابها على «إنستجرام»، صورة عبر خاصية «الاستوري» لرحلتها إلى الإمارات لدعم زوجها علي معلول،

وكانت قد شاركت صور زوجها بعد حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الإطاحة بفريق الرجاء المغربي في دور الثمانية، معلقة: «إلى السمي فاينل.. يالا يا أهلي».

علي معلول يعبر عن حبه لزوجته

لم يكن الدعم من قبلها فقط، إذ دائما ما يشارك علي معلول، صورا مع زوجته في أكثر مناسبة، ويبادلها عبارات الحب والدعم، منها احتفاله بمرور 6 سنوات على الزواج، عكست مشاعر الحب والتفاهم بينهما: «6 سنين عدوا تقول ثانية، 6 سنين من الحب والاحترام والتضحيات، نحمد الله ونشكره على أحسن هدية في حياتي.. دايما كنتي السند ليا في مشاكلي قبل فرحتي.. ربي يخليك ليا وميحرمنيش منك»، بخلاف عديد من الصور التي يشاركها الزوجين خلال الاحتفالات ببطولات النادي الأهلي.