رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة علي معلول كلمة السر في حياته.. «أهو أنتِ الحظ»

كتب: آية أشرف -

04:08 م | الجمعة 12 مايو 2023

علي معلول وزوجته

«تسلم تونس اللي جابت علي معلول»، هكذا يردد جماهير النادي الأهلي مع كل مباراة للأحمر، فلم يترك ابن  تونس المحترف في صفوف النادي الأهلي، مباراة إلا وتألق فيها، سواء بالتسديد، المراوغات أو الباصات السليمة، ليصبح نجم تونس واحدًا من لاعبي النادي الأهلي الذي لم يختلف عليهم الجماهير مُطلقًا، فلم يخذل التوقعات بل يفوقها في كل مرة، فهو «حلال العُقد» وتميمة حظ المارد الأحمر في الكثير من المباريات والبطولات. 

سنوات طويلة قضاها ابن تونس علي معلول، داخل أسوار النادي الأهلي، تشبع بالعادات المصرية خلالها، وأصبح واحدًا من أشهر وأهم محترفي النادي الأحمر. 

من تألقه داخل المستطيل الأخضر، لطريقة تعامله وتفاصيل حياته خارجه، يهتم متابعي اللاعب علي معلول، بتفاصيل حياته الشخصية بعيدًا عن الساحرة المستديرة، خاصة أنه دائم الحديث عن دور زوجته، واصفًا إياها بأول بنت عرفها، وأول قصة حُب، التي كللت في النهاية بالزواج.

 النصف الحلو في حياة علي معلول

ويرصد «هُن» في السطور التالية، الوجه الآخر لـ علي معلول بعيدًا عن كرة القدم. 

دعم زوجته في أشهر الحمل من الملاعب

لقطة عفوية، دعم بها علي معلول زوجته خلال أشهر الحمل من داخل الملاعب، إذ رصدت عدسات الكاميرات، في 2018، تحديدًا في لقاء الأهلي وحرس الحدود، طريقة احتفال التونسي بقدوم مولوده، عن طريق وضع الكرة تحت قميصه مع وضع إصبع الإبهام في فمه.

تاهت مني في مصر وعارفة كل الصعوبات

لقاء قديم في 2019، على الفضائية المصرية، تحدث فيه علي معلول عن زوجته، مؤكدًا أنها أول من يشجعه ويدعمه: «في كل المواقف العصيبة اللي مريت بيها، كانت هي أكثر إنسان قريب مني، ودايمًا بتساندني وتشجعني». 

وأشار لاعب الأهلي، إلى موقف طريف جمعه وزوجته في بداية تواجده بمصر: «كُنا في أحد المولات، وولد صغير بدأ ينده عليا، والناس اتجمعت، وفجأة تاهت مني وفضلت أدور عليها».

زوجة علي معلول الداعم الأول له

لم يهمل اللاعب المحترف علي معلول، إهداء نجاحه لزوجته في كل خطوة يخطوها، إذ أكد في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها هي «وش السعد» بكل خطواته وسبب حظه السعيد، حتى تفاصيل زيادة عقده، وتعاقده مع النادي الأهلي: «أهدي نجاحي لأمي وأبويا ومراتي، لأن مراتي هي وش السعد، يعني مثلا عقدي في الصفاقسي كان بمبلغ معين، وبعد ما اتعرفت عليها، عملت عقد بمبلغ متعملش في تاريخ النادي، وبعدها جه عقد الأهلي، فهي وشها حلو عليا».