رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«نرمين» تواجه نوبات الهلع بجلسات تصوير لابنتها: ساعدتني في العلاج

كتب: أمنية شريف -

12:25 م | الأحد 03 سبتمبر 2023

«نرمين» واجهت نوبات الهلع بـجلسة تصوير لابنتها

بجلسة تصوير على مواقع التواصل الاجتماعي، التقطت نرمين غانم صورًا لطفلتها بشكل رائع مزينة بالخضراوات والفاكهة والورود، لتوثق لحظات نموها حتى إتمامها السنة الأولى، وتداول الجماهير الصور وحازت على إعجاب الملايين، الذين رأوا الصور تعبر عن الحب الشديد للأم تجاه طفلتها.

فوتوسيشن من السنة الأولى

نشرت نرمين «الفوتوسيشن»، لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ صورتها بشكل رائع أحبه الجميع، وهي موهبتها منذ الطفولة، بحسب ما روت لـ«الوطن»: «صورت السيشن لأني حابه لما تكبر يكون ليها مرجع وذكريات مختلفة تشوفها، وتشوف كل اللحظات اللي اتسجلت عشانها، وكل شهر كنت بصورها بلون وشكل مختلف، وبكون سعيدة لأني بحس أنها متجاوبة معايا».

تعالج نوبات الهلع بالتصوير

تخضع «نرمين» للعلاج من نوبات الهلع، وتجد التصوير يساعدها على العلاج النفسي، إذ أنها تعتبره المخرج الأول لها من الحالة التي تشعر بها، إذ شعرت أن هناك من يساندها: «سبب رئيسي إني مستسلمش هو حبي للتصوير، وإني صورت «دان»، السيشن بكل حب وطاقة رغم تعبي، وكنت كل شهر بفكر إزاي هنصور المرة دي وتلبس لون إيه».

ردود الأفعال

أحبها الجميع وأطلقوا أن هذا أجمل ما رأوا في عام 2023، وطالب الجميع باستجابات لإطلاق «أجمل سيشن» على صورها، وحثت الجميع على النظرة المختلفة للأشياء والاستفادة منها، وكان من بين التعليقات: «الأم الجميلة هي من تحاول إسعاد أولادها»، «جميل إنك حبيتي التصوير في شكل بنتك»، «أهم شيء الحب في التصوير».

الكلمات الدالة