رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جلسة تصوير عفوية لابنة شريف عرفة في حفل زفافها (صور)

كتب: منة الصياد -

11:55 ص | الأحد 28 مايو 2023

جلسة تصوير ابنة شريف عرفة

وسط أجواء مميزة بحضور الأقارب والأصدقاء داخل وخارج الوسط الفني، احتفل الفنان شريف عرفة بزفاف ابنته «فاطيما»، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث انتشرت مشاعر الفرح والبهجة بين الحضور، والعديد من نجوم الفن والمشاهير.

جلسة تصوير بسيطة لابنة شريف عرفة 

وخلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، نشرت شيرين عرفة، الابنة الكبرى للمخرج شريف عرفة، مجموعة من صور جلسة تصوير جمعتها بشقيقتها العروس رفقة أفراد الأسرة.

واتسمت جلسة التصوير بالبساطة، إذ أطلت العروس بفستان زفاف أبيض، جاء مصممًا من الشيفون، وتميز ببساطته ومظهره الانسيابي بعيدًا عن فساتين الزفاف المنفوشة التقليدية، كما اعتمدت العروس تسريحة الشعر الانسيابي البسيط على كتفيها.

فيما أطلت شقيقة العروس بفستان أنيق «أوف شولدر» باللون البيج المزين بالورود الملونة باللونين الأخضر والوردي.

وظهرت العروس ابنة شريف عرفة في جلسة التصوير، رفقة شقيقتها الأكبر «شيرين» التي تعمل كمقدمة برامج، ووالدتها، إذ جمعت بينهما ملامح الشبه بشكل كبير.

مصطفى قمر يحي حفل زفاف ابنة شريف عرفة

وأحيا حفل الزفاف الفنان مصطفى قمر، الذي قدم عدد من أغنياته الشهيرة التي أشعلت الأجواء، كما حرص على توجيه التهنئة لوالد العروس المخرج شريف عرفة.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو خلال إحياؤه الحفل، ووجه خلاله رسالة للمخرج الشهير، قال خلالها: «مبروك للأستاذ الكبير شريف عرفة أبو فاطيما، ربنا يحرسكم أجمل عروسين ياا ولاد ويسعدكم».