رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 معلومات عن الطفل رابي المتوفى برفقة والده في حادث سير.. نجم إعلانات

كتب: آية المليجى -

10:30 م | الخميس 31 أغسطس 2023

معلومات عن الطفل رابي أحمد

حالة من الحزن داخل الوسط الفني عقب وفاة الطفل الفنان رابي أحمد ووالده في حادث سير، وأعلن المخرج تامر كرم النبأ الأليم الذي فرض الحزن عبر منصات «السوشيال ميديا»، إذ نعاه عدد كبير من الفنانين فضًلا عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لصغر السن الطفل الذي خطفه الموت. 

ونشر المخرج تامر كرم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للطفل رابي أحمد وعلق عليها قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلب محزون يعتصره الألم أنعى وفاة الفنان الطفل الملاك البرئ رابي أحمد ووالده أحمد المحترم الذين توفاهما الله في حادث سير».

وأضاف في منشوره: «ندعو الله العلي الكبير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل الجنة من نصيبهم ونحتسبهم عند الله من الشهداء»، وتفاعل معه عدد كبير من الفنانين الذين قدموا النعي في وفاة الطفل

وفي التقرير التالي يرصد «هن» أبرز المعلومات عن الطفل رابي أحمد، الذي توفاه الله في حادث أليم. 

معلومات عن الطفل رابي أحمد 

- شارك الطفل رابي أحمد في بعض الأعمال المسرحية. 

- جسد «رابي» شخصية «سبونج بوب» في مسرحية توي أستوري. 

- شارك أيضًا الطفل رابي أحمد في عدد من الإعلانات. 

 - شارك الطفل رابي أحمد في العديد من الأعمال الفنية بجانب نجوم الفن ومنهم الفنان بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين.

- قدم عدد كبير من الفنانين نعيا للطفل رابي أحمد، وكانت من ضمن المعلقين الفنانة الشابة رغدة جلال التي نشرت عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى الطفل البريء الطيب رابي أحمد ووالده إثر حادث سير.. ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويجعلهم من أهل الجنة ويصبر قلب والدته وأخته يارب دعواتكم.. إنا لله وإنا إليه راجعون».