رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن زوجة محمد رمضان في عيد ميلادها.. تميمة حظه (فيديو وصور)

كتب:  نرمين عزت -

08:45 م | الأربعاء 30 أغسطس 2023

معلومات عن زوجة محمد رمضان

من خلال مجموعة من الصور المرفقة بكلمات الحب احتفى الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد زوجته نسرين السيد، وخلال ساعات من نشر تلك الصور حصلت على آلاف التعليقات والإعجاب بحب الزوجين المستمر منذ زواجهما في 2012 حتى الآن، كما تعد تميمة حظة وحبيبته التي لم يتخل عنها.

معلومات عن زوجة محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مجموعة من الصور والأستوريهات مهنئا زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وعلق عليها قائلًا: «30 أغسطس يوم الحب بالنسبة لي»، وفي صورة رومانسية أخرى تجمعهما سويًا علق عليها قائلًا: «النهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادي».

وبعد التفاعل الكبير على الصور تعرض السطور التالية معلومات عن زوجة محمد رمضان، وفق حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولقاء سابق لهما.

1- اسمها نسرين السيد عبدالفتاح.

2- تزوجت من محمد رمضان في 2012، واكتفي الزوجين بالاحتفال بعقد قرانهما دون حفل زفاف، وفيه أطلت العروس بفستان أبيض بدون أكتاف، مع تسريحة شعر إنسيابية ممزوجة ببعض التموجات.

حضورها في مناسباته وحفلاته

بعد زواج وقصة حب تخطت الآن الـ10 سنوات أنجبت «نسرين» طفلين من محمد رمضان، هما على وكنز، تحرص على التواجد معه في الكثير من المناسبات المهمة وتشاركه حفلاته، وفي حديث سابق أعلن محمد رمضان رفضه عمل زوجته في مهنة التمثيل، مفضلا تفرغها لرعاية الأسرة وتربية الأبناء، بحسب تصريحه في برنامج «ممكن» مع الإعلامي خيري رمضان.

وللتغيير من شكلها بصورة دائمة تحرص زوجة محمد رمضان على تغيير لون شعرها باستمرار، حيث أطلت في البداية بشعر أسود ثم بني قاتم، وبعدها اختارت لون البني الأشقر، ثم ظهرت بالشعر الأصفر.