رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد انفصاله عن علياء بسيوني.. كم عدد مرات زواج الفنان أحمد سعد؟

كتب:  غادة شعبان -

09:33 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023

الفنان أحمد سعد

أحمد سعد واحد من أهم نجوم الوسط الفني، فهو صاحب صوت قوي يبهر المستمعين، الذين يستطيعون تمييزه عن غيره من الأصوات من الوهلة الأولى، كما أن حياته الشخصية والعاطفية أيضا محط أنظار من الجميع، سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، وذلك بسبب زيجاته الكثيرة والتي لم يُكتب لها النجاح والاستقرار في كل مرة.

وكان آخر هذه الزيجات من مصممة وعارضة الأزياء علياء بسيوني، والتي أعلنت خبر الانفصال عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعد زواج دام 3 سنوات، أسفرت عن إنجاب ابنتين. ويُقدم «هُن»، خلال السطور التالية كم عدد مرات زواج الفنان أحمد سعد؟، وبداية قصص الحب والزواج.

لُبنى بيومي الزوجة الأولى

الزيجة الأولى كانت من نصيب فتاة من خارج الوسط الفني، هي لبنى بيومي، عام 2006، وهي أم أبنائه، إذ رُزق منها بـ«جودي» و«أحمد»، قبل أنّ ينفصلا في عام 2010 للمرة الأولى، ثم حدث انفصال آخر عام 2011، بعد أن أعلن ارتباطه بالفنانة ريم البارودي.

ريم البارودي الزوجة الثانية

ربما كانت الفنانة ريم البارودي، الحب الذي لمسه الفنان أحمد سعد، إذ جمعهما قصة حب كبيرة شهدها الوسط الفني بأكمله، حتى تكللت بالزواج، لكنه لم يستمر سوى شهر واحد، ليعلن الثنائي فيما بعد الانفصال والطلاق.

الزوجة الثالثة سمية الخشاب

كانت الزيجة الثالثة من نصيب الفنانة سمية الخشاب، بعدما تشاركا في إحدى المسلسلات الرمضانية، لتنشأ بينهما قصة حب تكللت بالزواج، لكنها لم تستمر سوى عامين فقط، نتيجة الخلافات الزوجية التي تحدثت عنها الزوجة فيما بعد وكشفت عن كواليسها.

الزوجة الرابعة علياء بسيوني

الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد، كانت مصممة الأزياء علياء بسيوني، الذي تعرف عليها وأعجب بها ونشات بينهم صداقة كبيرة، والتي تطورت حتى الزواج، ليعيش معها حالة من الاستقرار والحب والنجاح لمدة 3 سنوات، أسفرت عن إنجاب طفلتين، حتى أعلنت «بسيوني» قبل ساعات خبر الانفصال والطلاق.