رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد ظهورها في عيد ميلاد شقيقتها.. من هي «جودي» ابنة أحمد سعد من زوجته الأولى؟ (صور)

كتب: آية أشرف -

09:13 ص | السبت 13 مايو 2023

ابنة أحمد سعد

لم يترك الفنان أحمد سعد مناسبة، إلا وعبر أو تحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بأبنائه، فمنذ سنوات عديدة، اعتاد الفنان صاحب الصوت المميز والحضور القوي، الحديث عن علاقته بأولاده من زوجته الأولى، حتى في ظل زيجتيه الأخيرتين من الفنانتين، ريم البارودي وسمية الخشاب، إذ يهتم بمشاركة العديد من الصور معهما خاصة في لحظات الاحتفال.

ولم يهمل أحمد سعد، طفلته الثالثة «علياء» ابنته من زوجته علياء بسيوني، من احتفالاته والحديث عنها، رغم صغر عمرها، فخلال الأيام القليلة الماضية، احتفل «سعد» بعيد ميلاد ابنته «علياء» في عامها الأول، بحضور زوجته وعدد من أصدقائه ومن الوسط الفني، إذ نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشهد عيد الميلاد، ظهور ابنته الكبرى «جودي» التي تألقت خلال غنائها بالإنجليزية لأختها الصغرى «علياء»، من خلال مقطع الفيديو الذي نشره الفنان عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

وعلى الفور، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن ابنة أحمد سعد، خاصة أنها غابت عن منصات «السوشيال ميديا» خلال الفترات الماضية.

من هي «جودي» ابنة أحمد سعد الكبرى؟

ويرصد «هُن» عدة معلومات عن ابنة أحمد سعد الكبرى، وفقًا لحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وحديث والدها عنها. 

- اسمها جودي سعد.

- أكبر أبناء الفنان أحمد سعد، وشقيقة النجل الثاني «أحمد».

- ابنة أحمد سعد من زوجته الأولى لبنى بيومي، التي تزوجها عام 2006، إذ رزق منها بـ«جودي» و«أحمد»، قبل أنّ ينفصلا في عام 2010 للمرة الأولى.

- تفضل «جودي» ابنة أحمد سعد الخصوصية ولا تترك حساباتها الشخصية للعامة مثلها كمثل أبناء الفنانين. 

- تحب رياضة الفروسية. 

- كانت قد ظهرت في المرات الأولى مع أحمد سعد، في صورة شارك بها عقب الانفصال عن سمية الخشاب، معلقًا: «أنا هعيش لولادي».

- وجه لها أحمد سعد في 2020، رسالة رومانسية في عيد ميلادها: «بنتي الحبيبة الغالية جودي، كل سنة وأنتِ طيبة يا عمري، وأجمل حاجة في حياتي، بحبك وعقبال 1000 سنة وأنتِ أغلى من الدنيا عندي». 

- في عام 2021، قرر توجيه رسالة لها، قائلًا: «كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل حب في الدنيا، يا أغلى الناس، بحبك يا روح أبوكي كل سنة وأنتِ في حضني بتكبري وتحلوي».