رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ابنة أحمد سعد مفاجأة عيد ميلاد أختها الصغرى.. «جودي بتغني زي أبوها» (فيديو)

كتب:  نهى نصر -

10:14 م | الخميس 11 مايو 2023

جودي ابنة أحمد سعد

في لحظات مبهجة احتفل الفنان أحمد سعد منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنته «علياء» في عامها الأول وذلك بحضور زوجته علياء بسيوني وعدد من أصدقائه، ونشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

عيد ميلاد ابنة أحمد سعد 

فرحة عارمة كانت تسيطر على الفنان أحمد سعد وابنته الصغيرة «علياء» التي خطفت أنظار جميع المتابعين بتفاعلها مع والدها أثناء غنائه لها في عيد ميلادها الذي كان يشهد حضور عدد كبير من النجوم منهم الملحن إيهاب عبد الواحد، والشاعر أحمد طارق يحيى، والمنتج هاني محروس وغيرهم من الأصدقاء والمقربين.

كانت هناك مفاجأة أخرى خلال الاحتفال بعيد الميلاد وهى غناء ابنه أحمد سعد الكبرى «جودي» بالإنجليزية لأختها الصغرى «علياء» وعلى وجهها علامات السعادة والفرحة، وذلك من خلال مقطع الفيديو الذي نشره الفنان عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

وسرعان ما تفاعل العديد من الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الفنان وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يحفظهم يارب » وأيضا «ربنا يباركلك فيهم » وكذلك «تشبه أبوها جدا في الشكل».

من هي ابنة أحمد سعد التي غنت بعيد ميلاد اختها؟

تسأل عدد كبير عن من تكون «جودي» ومن هى والدتها ونتيجة لذلك يقدم موقع «هن» كافة المعلومات عنها:

- تُدعى «جودي» وهي أكبر أبناء الفنان أحمد سعد.

من زوجته الأولى لبنى بيومي، التي تزوجها عام 2006، وأنجب منها «جودي» و«أحمد» إذ وقع الطلاق بينهما 3 مرات، في المرة الأولى عام 2010.

- تفضل الخصوصية ولا تترك حساباتها الشخصية عامة، كباقي أبناء الفنانين. 

- تحب رياضة الفروسية.