رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«مريم» الابنة الثانية لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني.. «جودي» أول فرحته

كتب:  نرمين عزت -

02:57 م | الإثنين 17 يوليو 2023

ابنة أحمد سعد

بملابس المستشفى البيضاء استقبل أحمد سعد طفلته الثانية من زوجته علياء بسيوني، والتي سماها مريم، وذلك بعد عام من ولادة طفلته الأولى عليا، التي احتفل بعيد ميلادها الشهر الماضي، وكان استقبال الصغيرة شبيه بشقيقتها، إذ وقف «سعد» يؤذن بصوت عذب وهو يحملها بين أحضانه؛ وسرعان ما لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»،.

لحظات قليلة كانت كافية لانتشار فيديو مبهج لابنة أحمد سعد التي أنجبتها زوجته علياء بسيوني، وعلق سعد بعد نشر الفيديو:«الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته أنك على كل شيءٍ قدير».

واختار سعد اسم ابنته الأولى على اسم زوجته حبًا لها، إذا قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إنه أحب أن يختار اسم عليا لابنته لكي يذكره بزوجته علياء دائما، وأنه استقر على ذلك الاسم منذ معرفته بحمل زوجته في فتاة.

أسماء بنات أحمد سعد 

قبل «عليا» و«مريم» كانت جودي أول فرحة أحمد سعد هي وشقيقها أحمد، إلا أنه يولي اهتمامًا كبيرًا لبناته، ويوجه لهم الحب وفرحته بهما في أعياد ميلادهما، فبعد ولادة «عليا» شارك متابعيه فرحته بها قائلًا: «الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار».

وفي عيد ميلاد الصغيرة بعد إتمام عامها الأول في الشهر الماضي، ظهرت إبنته جودي لأول مرة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها، رغم قلة ظهورها، وقررت أن تشارك والدها الغناء في عيد الميلاد، و«جودي» هي ابنة أحمد سعد من زوجته الأولى لبنى بيومي، التي تزوجها عام 2006، ورزق منها بـ«جودي» و«أحمد»، قبل أنّ ينفصلا في عام 2010 للمرة الأولى.

يحب أحمد سعد بناته على حد سواء وفي الاحتفال بعيد ميلاد «جودي» وجه لها  رسالة رومانسية: «بنتي الحبيبة الغالية جودي، كل سنة وأنتِ طيبة يا عمري، وأجمل حاجة في حياتي، بحبك وعقبال 1000 سنة وأنتِ أغلى من الدنيا عندي».