رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أغرب تقاليع موضة شتاء 2023.. جاكيت على هيئة مفاتيح «كيبورد» بسعر خيالي

كتب:  نرمين عزت -

05:56 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023

جاكيت ازرار الكمبيوتر

الملابس الغريبة أمر عادي في عالم الموضة؛ لذا أصدرت العلامة التجارية البريطانية المتخصصة للأزياء «Liminal Work Shop» تصميمًا مختلفًا للجواكت الشتوية لموسم 2023، يعكس الحياة العملية الروتينية أمام أجهزة الحاسوب طوال الوقت، وهذا الجاكيت الـ«3D» في تصميمه مقتبس من أجهزة الكمبيوتر، وفقًا للصفحة الرسمية للعلامة التجارية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكذلك موقع «undiscoveredmag» البريطاني.

جاكيت أزرار الكيبورد

في الشهور الأولى استعدت دار«Liminal» لشتاء 2023 بتصميم جاكيت منتفخ ذات مظهر فريد يضم 54 مفتاحًا بلوحة مفاتيح مبطنة، ويتميز التصميم بكونه ثلاثي الأبعاد، ومرصوصة أزراره بشكل فردي، ومصنوع من النايلون المقاوم للماء، ومن مميزات الجاكيت أيضًا أن له جيوب رئيسية بسحاب، على شكل مفتاح علامة الهاشتاج، وخصر قابل للتعديل.

مواصفات أخرى للجاكيت

إضافة إلى الموصفات السابقة للجاكيت الـ3D، والتي تناسب الشتاء المقبل؛ تضيف المفاتيح الموجودة به الدفء لصاحبه في يوم شتوي بارد، وإذا كنت لا ترغب في ألوان الأبيض، والأسود، والرمادي، يمكنك اختيار الإصدار الأبيض العاجي الذي يلائم الشباب بلونه العفوي.

وسعر الجاكيت يساوي تقريبًا 623 دولارًا، أي ما يعادل 19280 جنيهًا مصريًا، ويرى كثيرون من متابعي الموضة أن التصميم المستوحى من لوحة المفاتيح هو شيء جديد تمامًا، ويمكن اعتباره عملاً فنيًا.

وبالمقارنة بالسترات المصنوعة من الجلد الصناعي، فالجاكيت الأخير أرخص بكثير بسعر 269.99 دولارًا، وذلك لأن سترات لوحة المفاتيح تحتوي على عناصر أكثر بسبب أعداد المفاتيح.

وتباينت آراء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه «الجاكيت» بين مؤيد ومعارض، إذ رأى البعض أن الجاكيت لطيف، ويناسب بعض العاملين في مجالات الكمبيوتر، فيما رفضه البعض الآخر بحجه أنه منفوخ بشكل مبالغ فيه.