رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة أبرج تصف علاقة «الأسد» و«الجوزاء» بـ«الجريمة الكاملة».. ما السبب؟

كتب: نرمين عفيفي -

04:05 م | الإثنين 28 أغسطس 2023

علم الأبراج

تتميز العلاقة بين أبراج الأسد والحوت، والميزان والدلو، والجدي والجوزاء، بأنها من أكثر الأبراج التي تشهد نجاحا في العلاقات للتوافق الكبير بين هذه الأبراج، بحسب ما أكدت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد»، المعروض على قناة «صدى البلد».

«الميزان» و«الدلو» أكثر الأبراج نجاحا في العلاقات العاطفية

أشارت خبيرة الأبراج، إلى أن برجي الميزان والدلو من أكثر الأبراج التي تشهد نجاحا في العلاقات العاطفية، أكثر من علاقة الصداقة أو أي علاقة أخرى.

برج الميزان يساعد أي مظلوم 

تطرقت خبيرة الأبراج، إلى عيوب برج الميزان، التي تتمثل في التردد والمثالية الزائدة، خاصة في الشراء والارتباط للوصول لأفضل مستوى وجودة في الأشياء، متابعة بأن «برج الميزان بيقف جنب أي حد مظلوم ويساعده، لأنه يحب العدالة في كل شيء، وأكثر ما يضايقهم هو الظلم».

مميزات برج الحوت

أضافت خبيرة الأبراج، أن خبيرة أبراج عالمية تقول «لو لم تكن أبراج الميزان على الأرض لما رأينا عدالة بين البشر»، موضحة أن برج الحوت للرجل يتميز بالخبرات العديدة والبصيرة في مختلف الأمور، مع الحكمة ووزن الأمور بميزان العدالة، مع الرد على ما يدور في الذهن.

وأكدت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج على أن أهم ميزة في رجل الحوت الرومانسية، مع التنويم المغناطيسي للشخص الآخر، وقدرته على سلب الاعترافات من الطرف الآخر دون أن يشعر.

العلاقة بين برج الأسد والجوزاء

شرحت خبيرة الأبراج، مميزات وعيوب برج الأسد والأبراج التي تتوافق معه، موضحة أن برج الأسد يتوافق مع برج الجوزاء، مضيفة: «بسمي علاقة الأسد مع الجوزاء بالجريمة الكاملة، بسبب تميز العلاقة ووجود التفاهم».

الرجال في برج الأسد يفضلون المعاملة كملوكولفتت إلى أن الرجال في برج الأسد يفضلون المعاملة كملوك، لذلك تكون علاقة الرجل الأسد مع المرأة الجوزاء أنجح من العكس، مشيرة إلى أن المرأة في برج الجوزاء تتميز بالذكاء الحاد وتعرف كيف تحتوي الرجل وإعطاءه «البرستيج» الكافي، كما تلعب في حياة رجل برج الأسد، دور المهرج، بسبب ما تتميز به المرأة في برج الجوزاء بخفة الظل.

من عيوب برج الأسد، بحسب عبير فؤاد، أنه متقلب المزاج والمشاعر كما هو الحال في برج الجوزاء، لذلك يكونا أكثر تفهما لتقلباتهم المزاجية، لافتة إلى أن الأسد والجوزاء يتميزان بحب الحياة والانطلاق والتفاؤل والضحك ولديهم نشاط وحركة، متابعة أن من عيوب برج الأسد، أنه متكبر ومتعالي ويرى نفسه الأفضل، ودائما ما يريد امتيازات ويستحق أكثر ممن حوله.