رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الأبراج الأكثر والأقل حظا اليوم الخميس.. بينها السرطان والأسد

كتب: روان مسعد -

04:29 م | الخميس 24 أغسطس 2023

توقعات الأبراج

الأبراج الفلكية لها تأثير كبير على المزاج بعض الناس، ولذلك تقدم خبيرة الأبراج هالة حافظ في تصريحات خاصة لـ«هن، عددًا من الأبراج التي تتمتع بحظ سعيد اليوم، وكذلك التي لم يحالفها الحظ نستعرضها في السطور التالية، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن تلك التوقعات قد تصيب أو تخطئ.

الأبراج سعيدة الحظالحمل

يتسطيع برج الحمل مهنيًا واجتماعيًا أن يحقق أهداف طموحه، أما على الجانب العاطفي فهو مبهر ومؤثر ومتألق.

الثور

مهنيا وعلى المستوى المادي هناك أفكار جيدة للتخطيط للمستقبل لأصحاب برج الثور، أما على المستوى العاطفي فغن مشاعرك حاضرة بحب ورومانسية، استغل الفرصة لقضاء الوقت مع الأحباء.

السرطان

يمكن للسرطان على المستوى المهني والعمل إنجاز جميع مهماته، أما عاطفيا واجتماعيا فهو لديه جاذبية وسرعة بديهة وتحسن التصرف في كل المواقف.

الأسد

برج الأسد في تلك الفترة تعتبر الراح ة النفسية هي سيد الشعور، وتبدأ الطاقة العاطفية في الزيادة، كما أنها فرصة لإثبات وجودك في حقل العمل.

الدلو

بالنسبة لبرج الدلو فإن اليوم هو فرصة لزيادة وتنمية الأموال، والمهارات، بشكل ملحوظ، أما عاطفيا فإنه رغم ما يمر به من تشوش فإن العلاقات في أمان، مع الأحباب أو الأصحاب.

الأبراج سيئة الحظ

الجوزاء

يجب على برج الجوزاء لى المستوى المهني والاجتماعي التأني في القول والفعل وعدم اتخاذ قرارات، وإذا كنت متزوجا يجب أن تكون على الحياد ودلبلوماسيا مع الطرف الآخر.

العذراء

يجب الصبر بالنسبة لمولود برج العذراء، لذلك يجب الهدوء والتصرف بحكة اليوم، وإنهاء كافة النزاعات على المستوى العاطفي وتجنب المشاكل والعصبية.

العقرب

يجب لأصحاب برج العقرب تفادي الأخطاء والخسائر، في الأعمال، وعلى المستوى العاطفي يجب التخلص التذبذب.

القوس

يتعرض أصحاب برج القوس لضغوط كبيرة، ولكن يمكن الاجتهاد واقتحام ميادين العمل، أما عاطفيا واجتماعي فإن هناك ثقة بالنفس وتأثير فيمن حولك.

الجدي

النصيحة لمواليد برج الجدي هي تنظيم الجهود، وعدم الإعلان عن الخطط، بينما عاطفيا الأفضل أن تنعزل تماما وتتجنب العصبية مع الاعتناء بالصحة.

الحوت

يجب على مولود برج الحوت ألا يعذب نفسه أو يشعر بعدم الرضا، بل الاستفادة مما هو متاح، أما عاطفيا فيجب أن تقتصد في الكلام ولا تجادل.