رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أفضل توقيت للسيدات لشراء الذهب.. «اعرفي الوقت المناسب عشان تكسبي»

كتب: آية أشرف -

04:34 ص | الأحد 27 أغسطس 2023

أسعار الذهب

مراقبة أسعار المصوغات الذهبية من أكثر ما تهتم به السيدات، إذ يعد شراء وبيع الذهب مشروع ادخار وربما استثمار للكثير منهن، ويعتمد نجاحه من خسارته على معرفة الأسعار واختيار التوقيت المثالي للشراء، والأفضل للبيع، لضمان المكسب.

تراجع سعر الذهب

وخلال الساعات القليلة الماضية، سجلت أسعار الذهب تراجعًا في محال الصاغة وسجل عيار 21، في التعاملات المسائية، 2265 جنيها للشراء قبل إضافة الضريبة والمصنعية، بعدما وصل في بداية التعاملات إلى 2275 جنيها للشراء.

خبير يكشف للسيدات الوقت المثالي لشراء الذهب

وموعد شراء الذهب مهم للسيدات لضمان عدم الخسارة، وهو ما كشف عنه نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب سابقًا باتحاد الغرف التجارية، خلال تصريحات لـ«هن»، إذ أكد أن الوقت الحالي الذي يسجل فيه سعر الذهب تراجعًا هو أنسب وقت للشراء وليس البيع، وذلك حالة البحث عن المكسب على المدى البعيد.

وأضاف وصفي واصف مستشار شعبة الذهب في اتحاد الصناعات المصرية لـ«هُن»، أن شراء الذهب مكسب بكل الأوقات حال الاستثمار على المدى البعيد: «الأفضل الشراء وقت تراجع سعره وعدم التفكير في البيع إلا عقب زيادة الأسعار»، مؤكدًا أن وقت التراجع هو الأفضل للمشترى: «سواء للادخار أو الزينة الوقت ده مش هيخسر فيه فيما بعد».

أسعار الذهب اليوم

وسجل الذهب عيار 24،  2589 جنيها للشراء قبل إضافة الضريبة والمصنعية.

بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 21، 2265 جنيها للشراء قبل إضافة الضريبة والمصنعية

وجرام الذهب عيار 18ووصل إلى 1941 جنيها للشراء

وسعر جرام الذهب عيار 14 سجل اليوم 1510 جنيهات