رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لحظة إهداء كريستيانو رونالدو طفلة كفيفة «كرة الهاتريك» (فيديو)

كتب: آية أشرف -

03:32 م | السبت 26 أغسطس 2023

كريستيانو رونالدو

منذ أن خطت أقدامه المملكة العربية السعودية، تحديدًا لحظة الاحتفال بتقديمه داخل ملعب مرسول بارك في الرياض، بمؤتمر تقديمه كلاعب في نادي النصر السعودي، خطف الدون الأنظار بلقطات إنسانية مختلفة، خاصة مع الأطفال والتي بدأت في أول يوم وهو يهدي الكرة لطفلة متواجدة في المدرجات مع أسرتها لترتفع الهتافات باسم اللاعب البرتغالي. 

لحظة إهداء رونالدو طفلة كفيفة كرة الهاتريك

وخلال الساعات القليلة الماضية، كرر كريستيانو رونالدو، الأمر مجددًا، عقب احتفاله بتسديد هاتريك بعد مباراة فريقه أمام الفتح. 

وخطف فريق النصر فوز كبير على حساب فريق الفتح، إذ نجح في تسديد خمسة أهداف دون رد، أحرز «الدون» منهم هاتريك خلال اللقاء، وأهدى كريستيانو رونالدو كرة الهاتريك عقب المباراة لطفلة كفيفة تشجع فريق النصر.

وأظهر مقطع الفيديو الذي بات يضج بمواقع التواصل الاجتماعي، لحظة احتضان النجم البرتغالي للطفلة، التي أكدت له إنها من أكبر مشجعيه، وتحبه بشكل كبير، وهو يهديها الكرة قبل أن يوقع للطفلة عليها.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تسجيل هاتريك في الفتح بالدوري السعودي

وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على تسجيله (هاتريك) أمام الفتح، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي (روشن).

وقال رونالدو في تصريحات صحفية عقب مباراة المباراة: «سعيد بالتواجد في السعودية، قلتها الموسم الماضي، الدوري السعودي سيكون من أفضل الدوريات في العالم».

وتابع: «أؤكد مرى أخرى، الدوري السعودي سيكون مختلفًا هذا العام، شكرًا للسعودية».