رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجل شيكابالا يلتقط صورا بقميص كريستيانو رونالدو من شرفة منزل الأباتشي

كتب:  نرمين عزت -

06:14 م | السبت 05 أغسطس 2023

لدم شيكابالا بتيشرت رونالدو

مجموعة من الصور التقطها الصغير آدم نجل شيكابالا مرتديا قميص كريستيانو رونالدو بواسطة والدته، ونشرها عبر الصفحة الشخصية له على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» انتشرت عبر صفحات السوشيال بشكل كبير، بعد أن تبادل رونالدو مع والده التيشيرتات بعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية.

آدم شيكابالا بقميص رونالدو

من خلال صورتين ظهر الطفل آدم نجل شيكابالا من شرفة المنزل، وهو يرتدي تيشرت اللاعب البرتغالي الذي يلعب في نادي النصر السعودي، وتبادل شيكابالا ورونالدو التشيرتات الخاصة بهم بعد مباراة الفريقين التي انتهت بالتعال الإيجابي وإقصاء الزمالك من البطولة العربية.

صورة آدم شيكابالا سرعان ما وجدت تفاعلا كبيرا بعد مشاركتها عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام» ونالت الكثير من التعليقات الإيجابية، وحب المتابعين لشغف الصغير بالكرة ومشاهيرها، كما شاركها «الأباتشي» عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» لدعم طفله، مع مجموعة من الصور الأخرى التي التقطت له في المباراة وتبادل التشيرتات مع كريستيانو رونالدو.

معلومات عن ادم شيكابالا

وبعد انتشار صور وتفعال الجمهور معها، تعرض السطور التالية معلومات عن نجل شيكابالا:

-اسمه آدم محمود عبد الرازق شيكابالا

- الابن الأكبر لنجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا

-يهوي كرة القدم ويشارك والده الكثير من الأحداث الكروية

- احتفل معه والده فور حصول الزمالك على كاس السوبر في قمة القرن عام 2020 وكان عمره عامين.

- تزوج شيكابالا من والدته «سارة» على الطقوس النوبية، إذ قال في لقاء تلفزيوني سابق «وديت مراتي أسوان تاكل ويكا وتشوف أهلي ويدوها التمام عشان أتجوزها.. وماقلتلهمش إنها من كندا».