رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إطلالات مميزة للفنانات مع أبنائهم في مهرجان القاهرة للدراما.. ظهور هنا شيحة وابنها (صور)

كتب: منة الصياد -

07:29 ص | الجمعة 25 أغسطس 2023

هنا شيحة وابنها آدم

حضور مميز وخاطف للأنظار ظهر به عدد من الفنانات على السجادة الحمراء رفقة أبنائهم في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة.

هنا شيحة وابنها آدم

للمرة الأولى لها تظهر الفنانة هنا شيحة رفقة ابنها الأكبر «آدم» على السجادة الحمراء، وهو ما لفت الأنظار نحوهم، خاصة مع تشابه الثنائي بصورة كبيرة في الملامح.

وأطلت هنا شيحة مرتدية فستانًا فضفاضًا «أوف شولدر» باللون الفضي اللامع، مع اعتمادها تسريحة الشعر القصير التي أبرزت ملامح وجهها، فيما أطل نجلها «آدم»، مرتديًا بدلة كاجوال بيضاء اللون، وبشعر لونه فضي تماشى مع إطلالة والدته.

رانيا محمود ياسين وابنها

كما ظهرت أيضًا الفنانة رانيا محمود ياسين، رفقة كل من زوجها الفنان محمد رياض ونجلهما الذي حمل ملامح تجمع في الشبه بين والديه.

وأطلت رانيا ياسين بفستان «كت» باللونين الأسود والفضي اللامعين، وتسريحة شعر انسيابية، فيما ارتدى كل من زوجها ونجلها بدل باللون الأسود.

روجينا وابنتها

وبإطلالة جذابة ظهرت الفنانة روجينا على السجادة الحمراء، رفقة كل من زوجها الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وابنتهما الكبرى «مايا».

وتمثلت إطلالة روجينا في فستان «وان شولدر» قصير فوق الركبة باللون «الفوشيا»، فيما ارتدت ابنتها فستانا مجسما ذا تصميم بسيط باللون الأسود.

مها أحمد وابنها

وبإطلالة متناسقة ظهرت الفنانة مها أحمد رفقة زوجها الفنان مجدي كامل وابنهما «عادل»، على السجادة الحمراء، إذ ارتدى الثلاثي اللون الأسود بإطلالتهم المختلفة.

نهال عنبر وابنها

فيما شاركت أيضًا الفنانة نهال عنبر على السجادة الحمراء، رفقة نجلها الممثل والمخرج حسام الحسيني، إذ أطلت بفستان فضفاض باللون الفضي، بينما ظهر نجلها بإطلالة شبابية كاجوال.