رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أبرزهم أشرف زكي وروجينا.. «الكابلز» يخطف الأنظار في مهرجان القاهرة للدراما

كتب: آية أشرف -

06:22 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022

مهرجان القاهرة للدراما

على السجادة الحمراء، ومع انطلاق مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، الذي يترأسه الفنان يحيى الفخراني، حرص العديد من النجوم والنجمات على اصطحاب نصفهم الثاني، خلال حضور المهرجان. 

ثنائيات خطفت الأنظار فور قدومها على السجادة الحمراء، ليس فقط لمشاعر المحبة التي دومًا ما تظهر، لكن لاختلاف الأجيال في المهرجان، إذ استقبل الأخير العديد من نجوم ونجمات الفن الجميل وحتى الجيل الحالي من الشباب. 

أبرز «الكابلز» في مهرجان القاهرة للدراما

رصدت عدسات الكاميرات، تألق الثنائيات على السجادة الحمراء، خلال مهرجان القاهرة للدراما، بمختلف الأجيال، فكان على رأسهم الفنانة فردوس عبدالحميد، وزوجها المخرج محمد فضل، والفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل، والفنان أمير شاهين وزوجته، والإعلامي خالد عليش وزوجته ميريهان، والفنان أشرف زكي وروجينا، وغيرهم من الفنانين والفنانات، الذين خطفوا الأنظار بإطلالتهم المختلفة والمتنوعة. 

 

مهرجان القاهرة للدراما

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس، من داخل قاعة المنارة، لتنقله حصريًا شاشة DMC.

وكرم المهرجان اسم الفنان الراحل سمير غانم، وكذلك اسم دلال عبدالعزيز، واسم المنتج ممدوح الليثي، بجانب تكريم الفنانين صلاح السعدني، ويسرا، ونبيلة عبيد، ونادية الجندي، وإلهام شاهين، وصفية العمري، والكاتب محمد جلال عبد القوي، والمخرج جمال عبدالحميد، وغيرهم.

سر غياب الفنان صلاح السعدني عن حضور المهرجان

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في وقتٍ سابق لـ«الوطن»، عن سبب تغيب الفنان صلاح السعدني، عن التكريم، الليلة، مشيرا إلى أن ذلك نظرًا لظروفه الصحية.