رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

هكذا تبدو شقة ميسي وأسرته من الداخل.. بيركن العربية في الصالون (صور)

كتب: منة الصياد -

07:58 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023

ميسي وأسرته

حالة من السعادة يشعر بها النجم الإسباني سيرجيو بوسكتس، وذلك بعد مجاورة أسرته لأسرة صديقه نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي بولاية فلوريدا الأمريكية، بعدما انتقل أيضًا إلى جوار الأخير بالانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

تفاصيل عن مسكن سيرجيو بوسكتس 

وحسب ما نقلت «سكاي نيوز» عن صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية، أن بوسكتس قام مؤخرًا، بشراء منزل بقيمة 8.7 مليون دولار، قبل يوم واحد من تتويج إنتر ميامي بأول لقب له على الإطلاق.

ووفق التقارير يقع منزل لاعب الكرة الإسباني على الواجهة البحرية شمال مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ويضم 6 دورات مياه و7 غرف ومرآب كبير.

ومن المميز لـ«بوسكتس»، أن منزله يقع بالقرب من منزل صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قدومه إلى إنتر ميامي باب انتقال النجم الإسباني للفريق ذاته.

كيف يبدو منزل ميسي من الداخل؟

جدير بالذكر أن نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يهتم بقضاء عطلاته رفقة زوجته «أنتونيلا» وأولادهما الثلاثة، وهو ما ظهر مؤخرًا، عقب ظهورهما في أثناء التسوق بعدد من المحال التجارية في ولاية فلوريدا الأمريكية، إذ تقطن العائلة داخل شقة ضخمة تبدو كالقصر من الداخل.

وحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» الأمريكية، قام ليونيل ميسي بشراء شقة سكنية ضخمة وفاخرة بمدينة ميامي الأمريكية في العام 2019، حتى يقضي بها عطلاته رفقة أسرته.

وجاءت تلك الشقة السكنية الفاخرة مطلة مباشرة على مياه المحيط، حيث تتراوح قيمة الشقق في البرج المؤلف من 60 طابقًا، والذي يبلغ ارتفاعه 641 قدمًا بين 4.3 مليون دولار و32.5 مليون دولار.

ويتم توفير المنزل داخل برج بورشه ديزاين الذي يقطن به ميسي، إطلالات جذابة على شاطئ صني آيلز في ميامي، حيث يحمل المبنى العلامة التجارية الألمانية لصناعة السيارات الخارقة التي تحمل نفس الاسم، ويضم 3 مصاعد للسيارات تسمح للمقيمين بركن سياراتهم في نفس الطابق الذي يوجد فيه مسكنهم، وهو ما يقوم به اللاعب الأرجنتيني. 

وبالفعل يتمكن ميسي من ركن سياراته أمام غرف معيشته باستخدام مصعد مخصص لنقل السيارات من الطابق الأرضي، كما يحتوي البرج على مطعم خاص للمقيمين به.