رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة الطفلة الباكستانية «سارة» تكشف تطورات جديدة في واقعة مصرعها ببريطانيا

كتب: منة الصياد -

06:06 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023

الطفلة سارة شريف

لا تزال واقعة الطفلة سارة شريف التي لقيت مصرعها بشكل مفاجئ في إحدى المدن البريطانية بمطلع أغسطس الجاري تثير الجدل والتساؤلات، خاصة بعدما خرجت الأم مؤخرًا نافيةً الادعاءات بشأن وفاة ابنتها بسبب سقوطها على السلم.

تكذيب الأم للإدعاءات بشأن وفاة ابنتها 

وحسب ما ذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، والدة الطفلة الباكستانية سارة شريف، صاحبة الـ10 أعوام، التي لقيت مصرعها قبل أسابيع في مدينة ووكينج البريطانية، كذّبت الإدعاءات التي جاءت بشأن وفاة ابنتها بعد سقوطها على الدرج داخل منزل والدها، وطالبت الأب بإخبارها بالحقيقة.

وتم العثور على «سارة» متوفاة في منزلها في مدينة ووكينج في 10 أغسطس الجاري، وأكد المحققون أن هناك 3 من أفراد عائلتها فروا إلى باكستان في اليوم السابق للعثور عليها، ويعتقد أن والدها عرفان شريف البالغ من العمر41 عامًا، مختبئ في مكان ما في باكستان مع شريكه بيناش بتول، وشقيقه فيصل مالي، وتجري مطاردة دولية للقبض عليهما.

تفاصيل واقعة الطفلة سارة شريف 

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية تصدرت واقعة الطفلة الباكستانية سارة شريف، اهتمام العديد من الوسائل العالمية، وذلك بعدما لقيت مصرعها بشكل مفاجئ، في وجود خلافات بين والدها ووالدتها المنفصلين قبل أعوام. 

وخلال التحقيقات قالت الأم المكلومة إن زوجها حصل على حق حضانة طفلتها «سارة» في عام 2019، وأنها بقيت على مقربة من ابنتها دائمًا، إلا أن شريكة زوجها الجديدة منعتها من التواصل معها في عام 2021.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ألقت السلطات في إسلام آباد القبض على الأب عمران شريف، واقتادته للاستجواب، حيث ادعى أن ابنته توفيت في أثناء وقوعها على درج المنزل الخاص به.