رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وفاة «كارولينا» بعد الإنجاب بـ11 يوما يثير التعاطف.. تركت رسالة صادمة

كتب: آية أشرف -

03:28 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023

كارولينا منتصر

«وفي آخر كل يوم، أنتي أم مقصرة، وصديقة مشغولة، وأخت بعيدة، وموظفة مش شاطرة، وزوجة عصبية، وبنت عاقة، ومبنعجبش حد، وياريت حتى بنلاقي وقت لنفسنا»، كلمات ربما كانت «فضفضة» مع النفس، أو منشور استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أو حتى تداول فكرة تسيطر عليها في أيامها الأخيرة، فلم تتوقع الشابة كارولينا منتصر، إن ما دونته على حسابها كان آخر ما تدونه، استودعت به زوجها وطفليها، وهي توجه رسالة ضمنية بما تؤديه ولكن «لا حول لها ولاقوة»، لتودع عالمنا بعد ساعات من تدوينها هذه الكلمات، وتتحول التعليقات من مواساة لترحم ودعاء للأم الشابة التي لم تكمل عامها الـ28. 

حزن بين اصدقائها وصدمة زوجها

لم تمر ساعات على معرفة الخبر، إلا وتحولت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لدفتر رثاء وزاء من أصدقاء الراحلة، مدونين «كنتي جميلة صدقيني وهفضل أقول زي ماكونت بقولك يا بت يا كارو، أنتي قلبك جميل ومحدش يستهله، واتخطفتي من وسطنا بسرعة يا حببتي عشان حلاوة قلبك دي»، بينما دون أخر: «ربنا عالم بالحزن اللي فى قلوبنا.. انتقلت إلى الامجاد السماوية كارولين زوجة عشرة عمري وصديقي»، وتابع ثالث: «كانت من الناس القليلة اللي تتعامل معاها تحس براحة نفسية معتقدش أن في  حد زعل منها قبل كده، كانت في فترة معانا كانت خفيفة على القلب، انتقالك أثر فينا كتير».

أصدقاء كارولين يرون تفاصيل وفاتها

في هذا الصدد، كشفت شروق نعمة الله، صديقة كارولينا، لـ«هُن» تفاصيل وفاتها، إذ أكدت إنها توفيت بشكل مفاجئ، مساء أمس، عقب 11 يوما من ولادتها طفلها الثاني: «كنا صحاب من 2017، اتوفت امبارح فجأة، عندها ولد عنده سنتين، وولد 11 يوم».

وأوضحت صديقة الراحلة تفاصيل الحالة النفسية للزوج: «جوزها في حالة انهيار لأنه كان بيعشقها، ومامتها كانت روحهم في بعض هي البنوتة الوحيدة على ولدين، كانت محبوبة جدا وشخصية جميلة مبتبطلش ضحك وطيبة أوي، وجدعة وكويسة مع الكل». 

بينما أوضحت «رينا عبد» أنها جمعتهما صداقة منذ سنوات ومكالمة قبل الوفاة، لكن دون أن تظهر عليها شئ: «اتوفت امبارح فجأة، ظروف تعبي منعتني أزورها، كانت جميلة، وعندها أولاد صغيرين، معرفش هيواسوهم إزاي، ويتعاملوا معاهم إزاي خاصة إن زوجها حزين جدًا جدًا». 

مناسبة سعيدة أخيرة في حياة الفقيدة

وفي منتصف أغسطس الماضي، أعلن زوج الراحلة كارولين منتصر، رامز مراد، ولادتها لطفلهم الثاني، مدونًا: «رسميًا بقينا 4، الحمد لله قام بالسلامة بعد تعب شديد أدعوله، ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدًا..حمد الله على سلامتك يا عمري».