رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لـ وفاة اليوتيوبر «أم زياد».. عائلتها تتهم زوجها بقتلها «فيديو»

كتب: منة العشماوي -

12:57 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022

اليوتيوبر الراحلة أم زياد

جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عائلة حمدي ووفاء، بعد وفاة اليوتيوبر أم زياد، واتهام زوجها بقتلها بعد عام من رحيلها نتيجة تعرضها لاختناق بسبب غاز السخان، إذ ظلت فترة تتعالج حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واتهامات من قِبل المتابعين بإثارة الأمر وتبادل الاتهامات من أجل التربح. 

القصة الكاملة لوفاة اليوتيوبر أم زياد واتهام زوجها بقتلها

وظهر الحاج جابر والد اليوتيوبر أم زياد، والحاجة سعدية والدتها، بمقطع فيديو، إذ اتهم الثنائي فيه زوج ابنتهما الراحلة أنه سبب وفاة اليوتيوبر أم زياد وأنه هو من قتلها داخل الحمام قائلين إنه عمل على حبسها وفتح الغاز عليها: «أنت اللي موت بنتي وفتحت الغاز عليها وحاولنا نعالجها شهر». 

اتهامات متبادلة بين عائلة حمدي ووفاء وزوج «أم زياد»

وسرعان ما رد زوج الراحلة أم زياد، وهي شقيقة اليوتيوبر «حمدي»، عليهما بأنهما يحاولان حرمانه من أبنائه، واستعطاف المتابعين بأي طريقة، واستغلال أطفاله من أجل التربح منهم ومحاربته لغلق قنواته على موقع يوتيوب، وأن يوم وفاة زوجته كان شقيقها متواجد معه.

وردت عائلة أم زياد على اتهامات زوجها، بأن الأولاد هم من اختاروا العيش معهما، وذلك بعد أن أخبرهم بأنه يريد الزواج، وكذلك هاجم «زياد ونيرة» والدهما، وتحدث كلاهما عن معاناته معه. 

وأثارت هذه الفيديوهات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الاتهامات المتبادلة بين أهل أم زياد وزوجها، حتى أن الأطفال أصبحوا طرفا، فخرج  اثنان منهما في فيديو يتهمان فيه والدهما بعدم الإنفاق عليهما أو مراعاتهما، كاشفين عن العديد من أسرار المنزل قبل وبعد وفاة والدتهما اليوتيوبر أم زياد، ويشنان هجوما كبيرًا على الأب.

جدير بالذكر أن اليوتيوبر «أم زياد» كانت تقدم فيديوهات من فنون الطهي، وترصد من خلالها خطوات عمل الأكلات المختلفة وطرق تقديمها، ثم تطور الأمر بمشاركة زوجها وأبنائها بالظهور في الفيديوهات، وتحول الأمر من طرق إعداد الوجبات إلى ترفيهية ومجموعة من المقالب وتصوير حياتهم الشخصية.

عائلة حمدي ووفاء توثق لحظة تلقي خبر وفاة أم زياد

وبعد وفاة «أم زياد»، في أبريل 2021 بأيام قليلة، قرر حمدي شقيق الـ«يوتيوبر»، تصوير مقطع فيديو بعنوان: «لحظة تلقي خبر وفاة أم زياد»، وأظهر المقطع حياة «حمدي» وأسرته بعد رحيل الفقيدة.

كما ظهرت طفلتها «نيرة» في مقطع فيديو بعد الوفاة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بوالدتها، حمل عنوان «نسألكم الدعاء لماما.. إنا لله وإنا لله راجعون»، وخرجت بينما تعد مفاجأة لأسرتها بترتيب المنزل وإعداد الحلويات، وحقق مقطع الفيديو حينها أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة، ليعد من أعلى مقاطع الفيديو التي حققت مشاهدات منذ تدشين القناة قبل الوفاة بـ7 أشهر.