رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إنجابه الطفل التاسع.. رضا البحراوي يكشف سبب حبه لكثرة الأبناء

كتب: منة الصياد -

04:35 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2023

المطرب رضا البحراوي

حالة من السعادة العارمة انتابت أسرة الفنان رضا البحراوي، وذلك بعدما رُزق بمولوده التاسع الذي أسماه «ريان»، وفق ما أعلن زوج شقيقته طارق عبدالستار عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكان دون طارق عبد الستار، زوج شقيقة رضا البحراوي، عبر حسابه بموقع «فيس بوك»، منشورًا قال خلاله: «ريان رضا البحراوي، نورت الدنيا يا حبيب أبوك، يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبإخواته».

سبب حب رضا البحراوي لكثرة الأطفال

وخلال لقاء سابق له مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، كان أعلن المطرب الشعبي رضا البحراوي، عن إنجابه 8 أبناء من زوجتيه، كاشفًا عن حبه لكثرة الأطفال قائلًا: «بحب العزوة والأطفال».

وخلال اللقاء أيضًا، تحدث رضا البحراوي عن علاقته بأسرته وحبه الكبير لوالديه الذين دعماه في أول خطوات مشواره الفني، قائلًا: «كنت زمان بقول نفسي أوصل وأبقى زي رمضان البرنس، وفعلًا اتعملي الشريط ونزل، وبعد أسبوع جالي حد من إسماعيلية وخبط على الشباك، وأمي قالتله أنت عايز رضا ليه؟ وهي متعرفش إني بغني، والراجل سابلها بطاقته، وقالها هرجعهولك تاني، وأول أجر أخدته كان 300 جنيه»، مستطردًا: «لما وصلت اتفاجئت بأن الناس شايلاني، وقتها أبويا بكى من حب الناس ليا».

الأشخاص المقربين له

كما تحدث «البحراوي» عن الأشخاص المقربين لقلبه وترتيبه لهم في حياته، إذ تأتي والدته على رأسهم التي يصفها بسر نجاحه: «أي حاجة في الدنيا أعملها عشان أمي، كل يوم لازم وأنا رايح الشغل أعدي على أمي تدعيلي، وتزعل لو معدتش عليها، وساعات تضحك عليا وتقول إنها تعبانة عشان أروح، هي حياتي كلها، أمي وبعدين أبويا وبعدين إخواتي، وبعدين مراتي وبعدين عيالي».