رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عظامها ظهرت بوضوح.. نحافة بيلا حديد تثير الحيرة: مرض أم رشاقة؟ (صور)

كتب: منة الصياد -

12:52 م | الإثنين 21 أغسطس 2023

بيلا حديد

بعد الكشف عن مرضها الذي عانت منه طويلًا وخضعت لرحلة من العلاج به على مدار 100 يوم، عاودت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني بيلا حديد، لخطف الأنظار نحوها مرة أخرى، لكن تلك المرة بسبب ظهورها الأخير بشكل بدت عليه ملامح النحافة الشديدة للغاية.

تفاصيل ظهور بيلا حديد الأخير 

مجموعة من الصور نشرتها بيلا حديد، مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال خضوعها لجلسة تصوير لصالح دار الأزياء العالمية «charlottetilbury»، ظهرت خلالها بفستان كشف نحافتها الشديدة.

وارتدت بيلا حديد بفستان «كت» مجسم باللون «الأوف وايت»، خلال خضوعها لجلسة التصوير، وتسبب الفستان في ظهور ملامح نحافتها الشديدة التي وصلت لإبراز عظامها، ما جعل البعض يتساءل هل لظهورها الأخير علاقة بمعاناتها من مرض «لايم» أم لاتباعها نظام غذائي معين.

سر نحافة بيلا حديد

حسب ما ذكرت صحيفة «sportskeeda» العالمية، أن بيلا حديد تهتم بالحفاظ على رشاقتها منذ أعوام، قبل الكشف عن مرضها، إذ أنها تتبع نظاما غذائيا خاصا، حتى تكتسب قوامًا ممشوقًا يمكنها من المنافسة بين عارضات الأزياء حول العالم، إذ أنها أصبحت رمزًا للموضة في غضون سنوات قليلة فقط.

وفي تصريحات سابقة لها، كشفت بيلا أنها تهتم بتناول الطعام بشكل صحيح، مع اتباع جدول تمارين جاد، حيث يشتمل نظامها الغذائي في الصباح على عصائر ومشروبات بروتينية.

وتحرص «حديد» على الحفاظ على لياقتها البدنية وتتدرب بانتظام في نادي جوثام بمدينة نيويورك الأمريكية، مع مدربها الشخصي الذي يدعى روب بييلا، إذ أنها تتدرب لمدة ساعتين أو 3 ساعات يوميًا، وتزيد وقت تدريبها عندما تستعد لعروض الأزياء الخاصة بها.

والنشاط المفضل لبيلا حديد هو ممارسة اليوجا، إلى جانب ممارسة بعض التدريبات المكثفة مثل الملاكمة.