رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد تعافيها من مرض «لايم».. عارضة الأزياء بيلا حديد تكشف تطورات حالتها الصحية

كتب: منة الصياد -

06:08 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023

بيلا حديد

تطورات جديدة كشفت عنها عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية بيلا حديد، بشأن بدء تعافيها من مرض «لايم»، الذي تعرضت للإصابة به بسبب لسعة حشرة «القراد»، من خلال نشرها عدة صور وثقت رحلة علاجها الطويلة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

غياب بيلا حديد عن العمل

ووفق ما كشفته شبكة «سي إن إن» الأمريكية، فإن عارضة الأزياء بيلا حديد نوهت إلى أنها ستغيب عن أبرز أحداث الموضة الرئيسية على مدار العام الجاري، وذلك حتى تتعافى تمامًا وتشعر بأنها مستعدة للعودة مرة أخرى لممارسة عملها.

ونشرت عارضة الأزياء العالمية عددا من الصور التي وثقت رحلة علاجها الطبي، ودونت عليها تعليقًا بالإنجليزية قالت فيه: «إن العيش في هذه الحالة التي تزداد سوءًا مع الوقت والجهد الذي أبذله كي أشعر وعائلتي، والأشخاص الذين يدعمونني بالفخر، أثرا علّي بطرقٍ لا يمكنني شرحها حقًا».

15 عاما من المعاناة الخفية

وفي منشور سابق لها قبل أيام، كشفت «حديد» عن معاناتها من مرض «لايم على مدار 15 عامًا، لم تكتشف خلالها الإصابة بشكل واضح، حتى تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد معاناتها من عدوى في أسنانها بأبريل الماضي، تسببت في تعبها بشكل كبير، ومن ثم بدأت في تلقي العلاج اللازم على مدار 100 يوم.

وتضمن أعراض الإصابة بمرض «لايم»، ارتفاع الحرارة، والقشعريرة، والشعور بآلام الجسم، وتضخم الغدد الليمفاويّة، وتيبس الرقبة، والصداع، وضيق التنفس، والطفح الجلدي، والصداع.