رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج رومانسي وأب حنون.. ما لا تعرفه عن ياسين بونو بعد انتقاله إلى الهلال السعودي

كتب: آية أشرف -

02:30 ص | السبت 19 أغسطس 2023

ياسين بونو ونجله

منذ عدة أشهر، بات حارس مرمى منتخب المغرب، ياسين بونو، يتصدر محركات التواصل الاجتماعي، بل وعناوين الصحف والمواقع، البطل الذي ظهر بمظهر أسد يحمي عرين منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في قطر، ليظهر «بونو» وهو يراوغ بجسده يمينا ويسارا، يشتت مسدد الكرة ويتصدى لها، ليدخل بمنتخبه التاريخ أمام العالم، قبل أن يعود حارس المنتخب المغربي للتصدر من جديد عقب انتقاله لنادي الهلال السعودي.

هل تنتقل عائلة ياسين بونو للمملكة؟

سؤال بات تقليديًا حول مصير عائلات أشهر لاعبي كرة القدم، من الانتقال للمملكة، خاصة عقب انتقال عائلة رونالدو، ليلازم السؤال جميع اللاعبين الذين انتقلوا للدوري السعودي، خاصة مع اهتمام الجماهير دومًا، بما يخص اللاعب خارج وداخل المستطيل الأخضر، فهل تنتقل أسرة اللاعب، مثلما حدث من قبل حين انتقاله لإسبانيا؟ 

مالا تعرفه عن ياسين بونو بعيدًا عن الساحرة المستديرة

الحديث عن ياسين بونو داخل المستطيل الأخضر، ربما لم يقل أهمية لمتابعيه عن الحديث عنه خارجه، زوج رومانسي، وأب حنون، كثيرًا ما يلازمه نجله الصغير الملاعب، يكرس وقتًا كبير للعائلة، بل يخصص أيضًا جزءً آخر لرعاية حيواناته الأليفة، تفاصيل كثيرة في حياة «بونو» الاجتماعية، التي لا يعرفها الكثير، يكشف عنها الستار هو، بلقطات عفوية يرصدها دومًا حارس المنتخب المغربي، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تظهر مدى ارتباطه بزوجته وشريكة حياته ووالدة طفله «إيمان».

وتزوج ياسين بونو، منذ 11 عاما، في 2012، أنجب طفلهما الوحيد، قبل أن تنتقل معه زوجته لإسبانيا، بعدما انتقل إلى نادي إشبيلية.

ربما اللقطات التي يشاركها حارس المرمى، تظهر الجانب الرومانسي بـ «بونو»، إذ ينشر دومًا الصور التذكارية التي تجمعه بزوجته في مناسبات مختلفة وعديدة، ليس هذا فقط، بل العديد من اللقطات التي تظهر علاقته بنجله الصغير والوحيد، إذ يرافقه في الكثير من الأوقات بالملاعب، ويشاركه اللعب والرياضة في لقطات عفوية. 

ولم يهمل نجم المغرب، في توثيق لحظاته مع حيواناته الأليفة، فدومًا ما يرافقه كلب وقطة صغيرة بصحبة أسرته الصغيرة في التجمعات العائلية.

ياسين بونو إلى الهلال السعودي

وانضم حارس مرمى إشبيلية ومنتخب المغرب بشكل رسمي، إلى صفوف الهلال السعودي، في صفقة مدتها 3 سنوات.