رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف احتفلت زوجة اللاعب رامي ربيعة بمولودتها الأولى؟.. صورة أثارت تعاطف

كتب: آية أشرف -

12:56 م | الجمعة 21 أبريل 2023

رامي رييعة وزوجته

حالة من الحزن تعيشها زوجة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة منذ شهرين، ظهرت في منشوراتها اليومية، والتي عبرت عن حالة الحزن والصدمة التي أصابتها منذ وفاة والدها، قبل أن يرزقها الله اليوم بطلفتها الأولى.

رامي ربيعة يرزق بطفلة جديدة: «اللهم أنبتها نباتا حسنا» 

رُزق رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس، الجمعة، بطفلته التى أطلق عليها اسم عليا، إذ نشر صورة له مع لافتة تظهر اسمها رفقة زوجته، عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام». 

ونشر ربيعة الصور، مدون عليها دعوة «اللهم أنبتها نباتا حسنا وبارك اللهم فيها».

كما أظهرت اللافتة التي التقط ربيعة الصورة بجوارها وهي مكتوب عليها «إن البيوت إذا البنات نزلتها، مثل السماء تزينت بنجومها».

كيف احتفلت زوجة رامي ربيعة بقدوم مولودتها عليا رغم الأحزان؟

وحرصت نادين ماجد، زوجة رامي ربيعة، على مشاركة والدها الراحل في هذا الحدث العظيم، إذ وضعت صورة له بجانب اللافتة التي حملت اسم طفلتها، تعبيرًا عن حبها وامتنانها له، عقب شهرين من وفاته.

وكانت نادين، زوجة رامي ربيعة أعلنت منذ شهرين خبر وفاة والدها، إذ نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مدونة: «والذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي وسندي وضهري وحبيبي ماجد أحمد فؤاد».

وعلق رامي ربيعة، حينها خلال تواجده بمعسكر النادي الأهلي: «البقاء لله أحن وأطيب قلب، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، كان نفسي أكون جنبك، ربنا يصبرك ويثبته عند السؤال إن لله وإن إليه راجعون».