رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل كان رامي ربيعة رفقة رباعي الأهلي بحفل الزفاف؟.. زوجته تنشر صورا ووالده يرد

كتب: آية أشرف -

09:38 م | الجمعة 29 يوليو 2022

رامي ربيعة وزوجته

حالة واسعة من الجدل، أثارها رباعي النادي الأهلي «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد مجدي أفشة - حسام حسن»، عقب ظهورهم خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد حفلات الزفاف، ليخالفوا  التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

ولم تمر ساعات على انتشار مقطع فيديو تواجد اللاعبين، إلا وغضبت جماهير النادي الأهلي مما فعله اللاعبون، خاصة عقب خسارة بطولة الكأس من غريمه التقليدي، نادي الزمالك، الأسبوع الماضي، لينتهي الأمر بالتحقيق مع الرباعي. 

كيف أثارت زوجة رامي ربيعة الشكوك حول وجوده بحفل الزفاف؟

وعلى الرغم من عدم ظهور نجم النادي الأهلي رامي ربيعة، بفيديوهات حفل الزفاف، وعدم خضوعه للتحقيق، إلا أن زوجته نادين ماجد، شاركت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة لقطات مصورة، عبر خاصية «الاستوري»، خلال وجودها بحفل زفاف رفقة زوجها، رجح البعض أنه هو حفل الزفاف ذاته الذي حضره رباعي الأهلي، ما أخضعهم للتحقيق.

وعلى الفور، قال رواد منصّات التواصل الاجتماعي، إنّ زوجة اللاعب ربما تكون وضعته في ورطةٍ كبيرة دون قصد، خصوصًا أنّ ديكور حفل الزفاف الذي ظهرت خلاله هو الديكور ذاته الذي ظهر في الحفل المثير للجدل.

والد رامي ربيعة: «فيديو نجلي قديم كان في الشتاء وهناك حرب ضده»

بدوره، كشف الدكتور هشام ربيعة، والد لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة، حقيقة وجود نجله في الفرح الذي ظهر فيه رباعي النادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحسام حسن وتسبب في توقيع ضدهم غرامة مالية من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقال الدكتور هشام ربيعة في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «الفيديو المتداول لرامي ربيعة والبعض يتحدث عنه بأنه كان ضمن الرباعي الذي حضر الفرح ليس صحيحا نهائيًا، وهو قديم من الأساس وكان وقت الشتاء ولم يتواجد نهائيًا في فرح الأمس ولا أعرف لماذا يتم محاربة رامي ربيعة بهذا الشكل أتمنى مساندته من الجميع وهذا للرد والتوضيح لجماهير النادي الأهلي التي نعتز بها ودائمًا ما تكون خلف لاعبهم».

الأهلي يعاقب رباعي الفريق ماليا بسبب حضور فرح

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قرر توقيع غرامة مالية على كل من: «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد مجدي أفشة - حسام حسن»، لمخالفتهم

وقال الأهلي في بيان رسمي: «المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة».

غلق ملف الأزمة للتركيز على مباراة المقاولون العرب

وأغلق مسؤولو النادي الأهلي ملف هذه الأزمة من أجل تركيز اللاعبين في مباراة الغد أمام المقاولون العرب ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وبالتحديد الجولة الـ21 في مباراة منتظرة للاعبي النادي الأهلي، خاصة وأنهم مطالبون بالفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل حصد لقب الدوري والمنافسة حتى الرمق الأخير في الدوري.