رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج رومانسي وأب حنون.. معلومات عن ياسين بونو بعيدا عن المستطيل الأخضر

كتب: آية أشرف -

02:02 م | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

ياسين بونو وأسرته

ربما ظهر كبطل خارق، أسد يحمي عرين منتخبه، واسم المنتخبات العربية بأكملها، هو ياسين بونو، حارس منتخب المغرب، فعندما تعلق الأمر بركلات الترجيح، كانت الكلمة العُليا لـ«بونو» الذي تصدى بركلات المنتخب الإسباني ليصعد بمنتخب بلاده لدور ربع النهائي بكأس العالم 2022، المقام في قطر.

بات يراوغ بجسده يمينا ويسارا بحيلة تشبه مراوغات المهاجمين للمدافعين، لينجح بالفعل في تشتيت مسدد الكرة ويتصدى لها، ليدخل بمنتخبه التاريخ أمام العالم.

وعقب فوز منتخب المغرب، تصدر ياسين بونو، محركات البحث على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، في ظل الاحتفاء به وما قدمه من أداء رائع ومتفرد. 

مالا تعرفه عن ياسين بونو بعيدًا عن الساحرة المستديرة

زوج رومانسي، وأب حنون يرافقه نجله الصغير بالملاعب، يكرس جزءً كبيرا من وقته لرعاية كلبه وقطته الصغيرين، هكذا يظهر حارس منتخب المغرب، ياسين بونو، خارج الساحرة المستديرة، بلقطات عفوية يرصدها دومًا مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وعادة ما يشارك «بونو»، متابعيه العديد من الصور رفقة شريكة حياته «إيمان» زوجته ووالده طفله، إذ تزوجا في 2012، وأنجب طفلهما الوحيد، قبل أن تنتقل معه لإسبانيا بعدنا انتقل إلى نادي إشبيلية الأندلسي.

ويشارك حارس مرمى، منتخب المغرب، متابعيه عادة بصور تذكاريه تجمعه بزوجته في مناسبات مختلفة وعديدة. 

ولا يهمل ياسين بونو، دوره تاجاه نجله الصغير والوحيد، إذ يرافقه نجله في الكثير من الأوقات بالملاعب، يشاركه اللعب والرياضة في لقطات عفوية. 

ويركز ياسين بونو، حارس منتخب المغرب عادًة، على توثيق لحظاته مع حيواناته الأليفة، فدومًا ما يرافقه كلب وقطة صغيرة بصحبة أسرته الصغيرة في التجمعات العائلية وبتنزهات الأصحاب، كما ينشر العديد من الصور المختلفة لهم مرارًا وتكرارًا. 

فوز المنتخب المغربي

واستطاع منتخب المغرب، خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ16، وذلك بنتيجة 3-0، عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.