رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ستايلست توضح أفضل إطلالة للصيف: نسقي الأخضر والفوشيا لـ«أوت فيت» مبهج

كتب: روان مسعد -

03:17 م | الجمعة 18 أغسطس 2023

الستايلست روان محمد

الطقس الدافئ المشمس في فصل الصيف يليق معه ارتداء ألوان مبهجة نارية مثل البرتقالي، والأحمر، والأصفر، ويمكنك أيضا تنسيق تلك الألوان مع الألوان الدافئة مثل الأزرق والأخضر، وذلك بحسب الستايلست روان محمد في تصريحات خاصة لـ«هن»، وفيما يلي أبرز الألوان التي يمكنك تنسيقها لـ«أوت فيت» الصيف وتعطي يمظهر مبهج.

الأخضر الأكثر انتشارا في صيف 2023

تختلف ألوان الصيف الأكثر انتشارا من موسم لآخر، ولكن اللون الأخضر يعتبر هو موضة صيف 2023، بحسب روان محمد، والتي أكدت أنه يمكنك ارتداء فستان من اللون الفوشيا، ثم تنسيق معه صندل أو حذاء وحقيبة من اللون الأخضر لإبراز أكثر بهجة الفستان وستايله.

تداخل اللونين الأخضر والأزرق أيضا يضفي مظهرا رائعا في فصل الصيف، فهذين اللونين يتواجدان في البحر أحيانا ما يجعلهما يعطيان مظهرا طبيعيا بالانتعاش في فصل الصيف، ونظرا لأنه لا توجد قاعدة صارمة في عالم الأزياء، فإنه يمكنك تنسيق اللونين في نفس الملابس، بنطلون وبلوزة على سبيل المثال أزرق، أو طرحة وحزام وحذاء وشنطة لون، والملابس نفسها لون أخضر.

ويعتبر البيج والأسود والأبيض أيضا وهي ألوان أساسية منتشرة بشدة هذا الصيف، بحسب الستايلست روان محمد، والتي أكدت أنه يمكن تنسيق تلك الألوان مع أخرى، أو ارتداؤها منفردة، فالفستان الأبيض واحدا من أكثر القطع انتشارا، ويمكنك ارتداؤه على البحر.

وأكدت «روان»، أن الأوفرسايز موضة هذا الموسم، ما يجعل المحجبات يرتدون ملابسهن الفضفاضة بشكل مريح ويبدون على الموضة، وأيضا يمكنهن ارتداء الأنماط الطبيعية مثل الشجر والورورد بالإضافة إلى الألوان موضة الموسم.