رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هتقضي شهر العسل فين؟.. إليك أكثر 4 أماكن مصرية رومانسية مناسبة لك

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

11:50 ص | الجمعة 18 أغسطس 2023

قضاء شهر العسل- ارشيفية

عند التحضير لحفل الزفاف الخاص بالعروسين، فإن تحديد مكان قضاء شهر العسل يعتبر من الأساسيات، إذ يبحث كل منهما عن أفضل مكان يمكنهما الاستمتاع بوقتهما فيه، وبناء ذكريات مميزة لا تنسى، كما يعد شهر العسل من الأمور التقليدية التي تتبادلها الأجيال في مختلف دول العالم.

يسعى الزوجان المقبلان على الزواج، إلى البحث عن مكان يملؤه الهدوء ويشعرهما بالاسترخاء والسعادة، وكثير من الأزواج لا يمتلكوا ميزاينة كافية ومناسبة للسفر خارج الوطن، لذا فإن مصر مليئة بالكثير من الأماكن المميزة والمناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية، ويوجد بها العديد من الوجهات الساحرة والمفضلة للجميع، ويقدم «هن» خلال الفقرات التالية، أفضل الأماكن السياحية الهادئة والتي يمكن قضاء بها أكثر الأوقات رومانسية على الإطلاق.

أماكن لشهر العسل في مصر

الغردقة:

تتميز الغردقة بطبيعتها الساخرة وبحارها الزرقاء والشعب المرجانية والغطس وغيره، إذ تعد من الوجهات السياحية الأولى للسياح حول دول العالم، كما أنها تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية، لذا فهي تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن لأي زوجين مقبلين على الزواج اختيارها كمكان لقضاء شهر العسل في سعادة وهدوء.

مدينة دهب:

تعرف دهب بوجود أكثر الأنشطة الترفيهية فيها، خاصة لمحبي الغطس والسباحة، نتيجة احتوائها على مناظر طبيعية ساحرة، والتي تعد وجهة مناسبة للسفر إلى  شهر العسل أو لقضاء العطل الصيفية بشكل عام.

شرم الشيخ:

فاته الكثير من لم يحظ بفرصة السفر إلى شرم الشيخ، فهي من الأماكن السياحية المعروفة بموقعها المميز على الصحة النفسية، كونها تحتوي على أماكن جميلة وشواطئ نظيفة، يمكن استغلالها في الحصول على صور بخلفية مبهرة.

سيوة:

تعد سيوة الوجهة الأكثر جذبا للسياح حول العالم، فاختيارها لقضاء شهر العسل، ينصح به كثير ممن زاروها من قبل، فهي تتمتع بالمناظر الطبيعية المهدئة للأعصاب.