رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد الفرح على البحر.. أين ستقضي دنيا عبدالعزيز شهر العسل؟ «فيديو»

كتب: روان مسعد -

09:16 م | الجمعة 27 مايو 2022

حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

تحتفل الفنانة دنيا عبدالعزيز بحفل زفافها على المهندس مصطفى كامل وسط أجواء من البهجة والفرحة في أحد المنتجعات السياحية بمدينة نويبع، وكما أقامت «دنيا» حفل زفافها في مكان غير متوقع نهائيًا، فإن شهر العسل أيضًا سوف يكون في مكان مختلف وغير تقليدي، وذلك بحسب تصريحاتها لبرنامج «ET بالعربي».

إطلالة غير تقليدية في حفل الزفاف

ارتدت دنيا عبدالعزيز فستانًا للفرح مختلفًا تمامًا عن المعتاد من اللون لايت شامبين، مشغول بالتل واللولي والستراس، مفتوح من الأمام فتحة هوليوود، قصير وعليه إكستنشن كرانيش مدرجة من الخلف ومن الأمام شفاف، ومن نفس القماش الشفاف استبدلت «دنيا» الطرحة التقليدية للفرح بـ«بندانة».

واعتمدت دنيا عبدالعزيز على تسريحة شعر انسيابية مموجة ومكياج ثقيل، وقالت إن الفستان ولونه وشكله ملائمًا لإقامة فرح على البحر حيث تحتفل في نويبع، واستبدلت كذلك الحذاء ذو الكعب العالي بكوتشي من نفس لون الفستان مزين بالستراس.

أين ستقضي دنيا عبدالعزيز شهر العسل؟

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز إنها يمكن أن تسافر خارج البلاد في أي وقت من السنة: «أي وقت أنا فاضية فيه أو مصطفى ممكن نسافر، عادي شهر العسل بيتعمل في أي وقت مش أزمة، ومش لازم أول ما أتجوز خالص، وعلشان كده أنا قررت أننا مش هنسافر أول ما نتجوز».

وشهر العسل الحقيقي الذي تريده «دنيا» مختلفًا من نوعه، وذلك بحسب تصريحاتها: «أنا عايزة أول حاجة أعملها أنا ومصطفى إننا نطلع عمرة، مش عايزة أسافر بره مصر عادي، لا أنا عايزة نروح نعمل عمرة، وهنعملها بإذن الله، وبعدين بقى لما نكون فاضيين ممكن نسافر عادي نعمل شهر العسل اللي إحنا عايزينه».