رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور»

كتب: روان مسعد -

08:16 م | الجمعة 27 مايو 2022

دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها

اختارت الفنانة دنيا عبدالعزيز مدينة نويبع الساحرة بسيناء، لإقامة حفل زفافها على المهندس مصطفى كامل وسط أجواء احتفالية عائلية رائعة، وبدأ فرح دنيا عبدالعزيز بعد الظهيرة مباشرة، وقد اختارت فستانًا رائعًا ولامعًا ملائم مع الأجواء الصيفية، وكذلك ملائمًا لإقامة حفل زفاف على الشاطئ.

تفاصيل فستان دنيا عبدالعزيز

ارتدت دنيا عبدالعزيز في كتب كتابها، فساتين من تصميم العالمي هاني البحيري، ولفتت إليها الأنظار بشدة حينها، وهو ما جعلها تختار هاني البحيري أيضًا لتصميم فستان حفل الزفاف على الشاطئ، وبينما كانت الفساتين باللون الأبيض لكتب الكتاب اختارت فستانًا مختلفًا كليًا للزفاف.

فستان دنيا عبدالعزيز من تصميم هاني البحيري يتميز بالكثير من الأشياء غير التقليدية، فلونه لايت شامبين، واستبدلت الطرحة ببندانة على الرأس لتلائم الأجواء على البحر، والفستان قصير ضيق وله إكستنشن من التل نفس شكل البندانة، وعليه كذلك وان شولدر.

تخلت دنيا عن الطرحة تماما، واستعانت بالسترس وباللولي، وقالت دنيا عبدالعزيز عن الفستان: «كنت بزن على هاني البحيري وبزهقه لأني بتوتر جدًا، وتجهيزات الفستان خدت شهرين من رمضان كله وبعد رمضان، ذلك ليلائم الفستان أجواء البحر».

احتفالات دنيا عبدالعزيز بالزواج

وأرادت «دنيا» أن تكون الـ3 احتفالات غير تقليدية، بداية من كتب الكتاب، ثم الأوتينج بعده، وأخيرًا حفل الزفاف، وهو ما مكن هاني البحيري من عمل هذا الفستان.

واختارت دنيا عبدالعزيز أن يكون الزفاف مقتصرًا فقط على الأهل والأصدقاء، وأرادت كذلك أن يكون على البحر وعلى الرغم من أنها ليست الاولى التي تقيم حفل زفافها على البحر، إلا أنها ابتعدت تمامًا عن العاصمة وأقامته في واحدة من المنتجعات السياحية في نويبع.