رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو نادر لـ والدة أحمد شيبة بعد هدية ذهب صيني

كتب: آية أشرف -

09:19 م | الأربعاء 16 أغسطس 2023

والدة أحمد شيبة

في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، ودع المطرب الشعبي أحمد شيبة، والدته بعدما غادرت عالمنا عقب صراع مع المرض، إذ لفظت أنفاسها الأخيرة بأحد مستشفيات الإسكندرية، لتترك نجلها «مكسورًا» بحسب وصفه لحالته في حالة يُرثى لها، عبر عنها بكلمات حزينة وقاسية، قائلًا عبر «فيسبوك»، قائلًا: «أمي في ذمة الله.. حياتي وعمري كله راحت مني.. كسرتيني يا أمي.. ربنا يصبرني على فراقك».

والدة أحمد شيبة تحظى بشهرة على السوشيال ميديا

ليس فقط لأنها والدة المطرب الشهير أحمد شيبة، ولكن لخفة ظلها وتلقائيتها، مع حفيدها محمود شيبة، استطاعت الجدة لفت الأنظار إليها وتحقيق شهرة بسبب ظهورها كثيرًا مع حفيدها من نجلها أحمد شيبة، بعدة مقاطع خفيفة الظل، لمشاركة المتابعين مواقف يومية، من خلال موقعي «اليوتيوب»، و«تيك توك». 

فيديو نادر لوالدة أحمد شيبة بعد هدية ذهب صيني

كان «محمود» نجل الفنان أحمد شيبة، نشر من قبل مقطع فيديو نادرا وقديما عبر قناته على «اليوتيوب» يرصد رد فعل جدته عندما أهداها مصوغات من الذهب الصيني، في مقطع فيديو طريف، بدأ باستنكار الجدة من طريقة تقديم الهدية أمام الكاميرا: « هو 100 مرة تعيد وتزيد خلاص يا حبيبي كتر خيرك»، وذلك قبل أن تحاول أن تظفر بالهدية: «هات الغوايش مكنتش هديهم لحد دول بركة من ابن ابني».

رد فعل غير متوقع

ولم يوقف السيدة الراحلة، والدة أحمد شيبة عن التصوير سوى رفع أذان الفجر، لتظهر متأثرة: «أنا مصلتش قيام الليل وبزعل أوي لما مش بصليه، لتنهي المقطع على الفور بعد إذنكم أنا رايحة أصلي»