رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«بصوا في وشهم وبوسوا إيديهم».. كلمات مؤثرة لأنيسة حسونة عن فضل الوالدين

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

11:58 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023

أنيسة حسونة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، الباحثة السياسية وعضو مجلس النواب السابقة، في لقاء تليفزيوني سابق، تبكي أثناء حديثها عن فضل الوالدين، ومدى أهمية تواجدهما في الحياة بجانب أبنائهما، وأنه من الصعب فقدانهما، لذا فإنه من الضروري الاهتمام بهما وإظهار حب الأولاد لهما، لأن فقدانهما لا يعوضه شيء.

أنيسة حسونة تتحدث عن فضل الوالدين

قالت أنيسة حسونة، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية «سي بي سي»، والمعاد تداوله بالتزامن مع إن وجود الأم والأب في الحياة نعمة كبيرة جدا، لا يمكن أن يعوضها شيء، مشددة على ضرورة انتهاز فرصة وجودهما في الحياة: «عايزة أقول لكل واحد ربنا أنعم عليه ووالده ووالدته لسه موجودين، إنهم ينتهزوا كل فرصة ويبصوا في وشهم، فالنظر إلى وجه الأم صدقة، قبلوا أيديهم، عشان الأم والأب مبيتعوضوش، وأنا مقدرش أقول لأولادي كده، عشان بيحزنوا».

لا تؤجلوا الاعتراف بالحب لأحبابكم

ونصحت أنيسة حسونة خلال حوارها، جميع المشاهدين بألا يؤجلوا توقيت الاعتراف بحبهم للآخرين، فلا يعرف أحد من سيفارق غدًا: «متأجلوش تقولوا للي أنتو بتحبوهم أنكم بتحبوهم، لأن ممكن تاني يوم يا إما أنتم أو هما ميكونوش موجودين».

وتحدث البرلمانية الراحلة عن عالمنا منذ عام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن إصابتها بالمرض اللعين 3 مرات، موضحة أنها شعرت بالصدمة عندما تلقيت خبر إصابتها به للمرة الثالثة على التوالي، إذ كانت تظن أنها لن تصاب به بعد المرة الثانية.

وأوضحت أنها واجهت صعوبة في مواجهة تحمل المرض والصمود لأطول فترة ممكنة، خاصة أنها عانت لمدة 6 سنوات من آلامه، وتحملت فقط من أجل بناتها حتى تظل بجوارهن.