رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في ذكرى وفاتها.. سر بكاء دلال عبد العزيز وشعورها بالخوف بعيد الأم

كتب: منة الصياد -

12:46 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023

دلال عبد العزيز

على الرغم من مرور العام الثاني على رحيلها اليوم، فأنها لا تزال حية في قلوب جميع محبيها بمصر ومختلف أنحاء الوطن العربي، فكانت الفنانة دلال عبد العزيز واحدة من أبرز فنانات جيلها، ونجحت في كسب الأنظار بقوة نحوها لما تمتعت به من موهبة فنية مميزة ممزوجة بخفة الظل التلقائية، التي جعلتها واحدة ممن رسمن البسمة على الأوجه، وبخلاف الكوميديا كانت نموذجًا أيضًا للأم الحنونة التي اقتربت من كل بيت مصري.

كيف تحدثت الفنانة دلال عبد العزيز عن والدتها؟

قبل رحيلها كشفت دلال عبد العزيز عن العديد من التصريحات الخاصة بحياتها بعيدًا عن الكاميرات والأضواء، ولعل أبرزها حديثها عن علاقتها بوالدتها قبل رحيلها، ومدى تأثرها الكبير بعد وفاتها، خاصة وأنها كانت الأقرب إليها دائمًا.

وخلال استضافتها في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي»، تحدثت الفنانة دلال عبد العزيز عن قوة علاقتها بوالدتها، وكذلك السبب خلف بكائها عند الاحتفال بعيد الأم من كل عام، على الرغم من أن والدتها كانت لا تزال على قيد الحياة.

سبب بكاء دلال عبد العزيز في عيد الأم 

وحينها قالت دلال عبد العزيز إنها كانت تبكي خلال الاحتفال بعيد الأم على الرغم من وجود والدتها على قيد الحياة وذلك قبل رحيلها، لأنها كانت تشعر بالخوف من موت والدتها، «كنت بعيط وهي عايشة أكتر عشان كنت بخاف عليها تموت».

ولفتت دلال عبد العزيز إلى أنها تأثرت بقوة بسبب رحيل والدتها عنها، وشعرت بأنها لم تتمكن من مباشرة أعمال المنزل على خطاها.