رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قصات شعر قصيرة ومريحة للصيف.. تمنحك جاذبية خاصة

كتب:  نرمين عزت -

07:57 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023

قصات شعر قصيرة ومريحة للصيف

يشكل الشعر أهمية كبيرة للمرأة التي تهتم بكل ما يتعلق به منها القصات الجديدة والأكثر ملاءمة لوجهها، لذلك لا بد أن يبقى مصففاً بطريقة مميزة، لجاذبية خاصة ودائمة، أما بالنسبة للقصات التي ظهرت كموضة لهذا الموسم كانت قصة الـ«كاريه»، وجاءت بأشكال وابتكارات مختلفة.

وفي السطور التالية تعرفي على مجموعة من قصات الشعر القصيرة والمريحة، وسهلة التصفيف، التي أطلقها أشهر مزيني الشعر حول العالم، لتختاري منها ما يتلاءم مع شكل وجهك وشخصيتك، بحسب موقع مجلة «إيلي» الفرنسية. 

1- الكاريه الناعم

تعتبرقصة الكاريه الناعمة من أشهر قصات الشعر التي تعد موضة لا تنتهي، فهي حاضرة على الدوام، نظراً لسهولة تصفيفها.

2- قصة الفراشة 

وبالنسبة لقصة الفراشة فقد اختارتها مجلة «elle» لتكون بين أشهر قصات هذا العام لإنه عام أزياء الفراشة Butterfly، لذا فإنَّ هذا التصميم ينسحب أيضاً على قصات الشعر.

3- الكاريه مع الغرة

أما بالنسبة لدخول الغرة مع قصة الكاريه، فهي من تصفيفات الشعر التي يفضلنها الكثيرات، لإن الشعر فيها يغطي الرقبة ويصل إلى أول الكتفين.

4- قصة شعر مبتكرة

من خلال طبقات داخلية متوسطة الطول، اخلقي شكلاً مرئياً في قصة الشعر التي تمنحه حجماً من أعلى الرأس، وهي من قصات الشعر المبتكرة الملائمة لفصل الصيف خصوصاً، إذ لا تحتاج دائماً إلى تصفيف.

5- الشعر القصير جداً

هذه القصة القصيرة جداً، مع الغرة القصيرة على الجبين، هي مخصصة فقط للفتيات الجريئات، اللواتي يملكن شخصية مختلفة، ومظهرا فريدا خاصا بهن.

6- قصة شعر تجمع بين الفراشة والكاريه

أما قصة الفراشة الكاريه وقصة الكاريه القصير جداً فهي من القصات الملائمة للإناث اللواتي يرغبن بمظهر عصري جداً.

7- كاريه متوسط الطول مع الحجم

سواء كنت ترغبين بإضافة بعض أطوال الشعر Extension إلى شعرك لتعبئته، أو يقترح عليك مصفف الشعر الخاص بك قصّ بعض الخصل من الداخل، لمنحه المزيد من الحجم، فإنَّ هذه القصة أنيقة وتمنحك إطلالة مختلفة دون شك.